إعلان

محافظة القاهرة: حملة اشغالات على كورنيش المعصرة ورفع كفاءة الشوارع

08:32 م الإثنين 21 ديسمبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- (أ ش أ):

طالب نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية اللواء السيد نصـر بحملة إشغالات على الكورنيش بحي المعصرة ورفع كفاءة شوارع الحي بالكامل.

كما طالب نائب المحافظ خلال جولته اليوم الاثنين، لأحياء المنطقة، بمراجعة أعمال النظافة أول كوبري الإباجية حتى أخر سور المجزر الألي بحي الخليفة ومراجعة الإعلانات بالجزيرة الوسطى بمنطقة صقر قريش بحي البساتين والاتوستراد بالكامل خاصة حي طره وإزالة كافة المخلفات وزيادة أعمال النظافة بشارع المصانع حتى موقف مايو وكوبرى الجامعة وعند موقف توشكى وتكليف مسئولي الصيانة بحي حلوان بالتعامل السريع مع محبس مياه بعد موقف توشكى.

من جهة اخري، يفتتح غدا الثلاثاء فعاليات حملة طفولة بلا انميا وبلا ألم تحت شعار طفل سليم لمجتمع أفضل وذلك في إطار بروتوكول التعاون الموقع بين محافظة القاهرة ويمثلها المنطقة الجنوبية ونقابة الصيادلة "حملة طفــل سليم لمجتمع أفضل" لتوقيع الكشف الطبي المجاني على عدد من طلاب المدارس .

وأكد نائب المحافظ حرص الدولة على تقديم كافة الخدمات الصحية لجميع المواطنين من خلال الحملات الصحية التي تنفذ بالمدارس والأحياء التي تمثل كثافة سكانية عالية.

ومن جانبه أعلن الدكتور مصطفى الوكيل وكيل نقابة الصيادلة، أنه تم التنسيق مع جميع الجهات لتقديم كافة التحاليل لطلاب المدارس والتي تستهدف علاج 3000 طفل كمرحلة أولى وسوف يتم تنفيذ حملة أخرى بالتعاون مع جامعة المستقبل.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان