إعلان

مستثمرو جنوب سيناء يطالبون بإنشاء صندوق عاجل لدعم قطاع السياحة

12:57 م الإثنين 21 ديسمبر 2015

جنوب سيناء

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة -أ ش أ:

دعت جمعية مستثمري جنوب سيناء الي سرعة إنشاء صندوق لدعم وتحديث قطاع السياحة برأسمال قدره ملياري جنيه على أن يكون الإقراض منه بفوائد بسيطة كما هو متبع في الصناعة من خلال مركز تحديث الصناعة.

ورأى عاطف عبد اللطيف عضو الجمعية في بيان اليوم الاثنين، تلقت وكالة أنباء الشرق الاوسط نسخته ضرورة أن تعمل الحكومة في اتجاهين متوازيين فمع الترويج للسياحة خارجيا يجب أن توفر الدولة من خلال البنوك التمويل اللازم للمشروعات وتدريب العمالة وتطوير المنشآت وصيانتها حتى لا نفاجأ عند عودة السياحة لطبيعتها بعدم وجود العمالة التي تسربت بسبب تراجع النشاط بخلاف تدني مستوى الخدمات المقدمة.

واضاف " التقى ممثلون عن البنك المركزي ورؤساء البنوك مع مستثمري السياحة بجنوب سيناء منذ قرابة شهر لبحث مشاكلهم والعمل على حلها على خلفية تأثير حادث سقوط الطائرة الروسية وتم الاتفاق على حل المشاكل"

وتابع " نتائج هذا اللقاء لم تتبلور حتى الان سوي تأجيل سداد القروض 6 أشهر"

وناشد عاطف عبد اللطيف التدخل لإنقاذ قطاع السياحة من عثرته وإعطاء توجيهات لدى البنوك والحكومة لتقديم كافة التسهيلات لتنمية وتطوير القطاع وحل مشاكله.

وأوضح عاطف أن رؤساء البنوك أكدوا أنهم سيقومون بحل مشاكل المستثمرين مع العملاء حسب حالة كل عميل، و لم يتم تحديد إطار ثابت للتعامل مع المستثمرين.

هذا المحتوى من

Asha

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان