إعلان

وزير القوى العاملة الأسبق: معاشي 1500 جنيه ولم أحصل على أي مبلغ دون وجه

02:50 م الأحد 20 ديسمبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - نورا ممدوح :

علق كمال أبو عيطة، وزير القوي العاملة الأسبق، على الاتهامات التي تم توجيهها إليها بتلقى أموال من صندوق الطوارئ بوزارة القوى العاملة،  قائلاً "بشرفي لم أحصل علي أي مبالغ دون وجه حق ولست حرامي".

ونفى أبو عيطة، الاتهامات الموجهة إليه، مؤكدا أنه لم يتلقى أي أموال من صندوق هو في الأساس مخصصاً للعمال البسطاء.

جاء ذلك في المؤتمر الذي أقامته لجنة الحريات بنقابة الصحفيين، ظهر اليوم الأحد، بحضور المنتج محمد العدل، والكاتب عبد الله السناوي، والدكتورة كريمة الحفناوي، وعماد الدين حسين رئيس تحرير جريدة الشروق، والصحفيين محمد عبد القدوس، وجمال فهمي، ونجلاء بدير ، وأميمة كمال، وخالد داوود.

وأكد أبو عيطة، أنه تم الزج باسمه في قضية لا علاقة له بها وأن هناك من يطعنون الآن بشرفه، مؤكدا أنه لم يتم استدعائه حتى الآن في تلك التحقيقات.

وتابع "هناك حملة موجهة للشرفاء بل أن الفاسدين وأصحاب رأس المال هم من يطغون الأن على الساحة من خلال وسائل الإعلام، في الوقت الذي تتجاهل فيه هذه الوسائل القيادات العمالية التي تدافع عن الطبقة العاملة".

وأكد أنه نجح في الحصول علي تبرع ٢ مليون دولار لصندوق الطوارئ، وأن السر وراء تلك الحملة هو استضافة الإعلامي نصر القفاص له  والذي فتح ملف المصانع المغلقة، قائلا"قلت ما يمليه عليا ضميري الوطني ولا أطمح في أي منصب".

وأضاف أبو عيطة، أن معاشه من مصلحة الضرائب هو ١٥٠٠ جنيه فقط، ولم يحصل علي معاش من وزارة القوي العاملة، لافتاً إلى أن المكافأة التي حصل عليها من صندوق الطوارئ بعد انتهاء فتره توليه حقيبة وزارة القوي العاملة هو ٧٦ ألف جنيه، ولديه ما يؤكد حديثة.

وتابع أن وزارة العمل لا تملك التشغيل وهي أفقر وزارة ومنزوعة الصلاحية، مؤكدا أن الغرض من حملة التشويه هذه هو اغتيال كمال أبو عيطة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان