إعلان

بالصور.. الفراعنة يجتاحون شوارع منهاتن للترويج للسياحة المصرية

01:16 م الأحد 20 ديسمبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-عبير القاضي:

اطلق برنامج النبض الأمريكي المذاع على قناة "القاهرة والناس"، أمس السبت، أولى فاعليات حملة "قابل الفراعنة" للترويج للسياحة المصرية وسط ملايين السائحين، الذين يزورون مدينة نيويورك الامريكية، خلال فترة الرواج السياحي وموسم الأعياد، حيث تعد مدنية نيويورك أكثر المقاصد السياحية ازدحاماً في هذه الفترة من العام.

بدأت الحملة أولى فاعليتها في وسط منهاتن، بعرض للسيارات التي تحمل الصور الفرعونية، تتقدمهم عربة زجاجية ضخمة تحمل صورة طبق الأصل من تابوت الملك توت عنخ آمون، وسيارة تحمل مجموعة من الشباب المصري وهم يرتدون ملابس فرعونية، وقد جابت هذه الحملة شوارع نيويورك المزدحمة لمدة قاربت الخمس ساعات وسط تفاعل من السياح وسكان المدينة.

ومن بين فاعليات اليوم أخذ صورة مع الفراعنة مجاناً حيث تم تصميم عربة تحمل الكثير من الصور الفرعونية مع تابوت بالحجم الطبيعي، للملك توت عنج آمون، وسط مجموعات شبابية ترتدي الملابس الفرعونية.

ومن الجدير بالذكر تفاعل الكثير من السياح والمواطنين الامريكين مع هذه الفعاليه، لاخذ الصور التذكارية مع الفراعنة كما كتب علي العربة.

و صرح الدكتور مايكل مورجان مقدم البرنامج، إنه لم يكن يتخيل هذا الكم من الاهتمام من جانب السياح والذي تسأل معظمهم عن كون هذا التابوت حقيقي أم نسخة، وايضاً تفاعل السياح مع الشباب بالملابس الفرعونية واخذهم صور سيلفي معهم.

ولأثنى مايكل، علي حضور المصريين بسيارتهم حتي من أماكن بعيدة رغم برودة الطقس وتطوعهم لتوذيع النبذات الترويجية عن الفراعنة والاماكن السياحية المصرية حتي أنهم ألبسوا أطفالهم الزي الفراعنة وقاموا أيضاً بالتفاعل مع السياح.

وجدير بالذكر أن حملة "قابل الفراعنة" هي مبادرة من برنامج النبض الأمريكي وتحوي العديد من الفاعليات للترويج السياحي المصري في مدينة نيويورك الامريكية، وقد بدأت الفاعليات بحملة اليكترونية ضخمة علي مواقع الشبكات الاجتماعية تستهدف المواطنين الامريكان والسياح الذين يزورون الولايات المتحدة خلال موسم أعياد الكريسماس، وسوف تستمر الحملة حتي نهاية شهر ديسمبر في مواعيد وأماكن مختلفة بجانب اعلانات ضخمة في الشاشات المضيئة بشوارع منهاتن .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان