إعلان

الاتحادات الطلابية تنظم برنامجًا قوميًا للرحلات لتلاميذ المحافظات النائية

12:37 م الأربعاء 02 ديسمبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

 

كتبت- ياسمين محمد:

تنظم إدارة الاتحادات الطلابية بوزارة التربية والتعليم، برنامجها القومي المتميز لتلاميذ المحافظات النائية للحلقة الأولي من التعليم الأساسي، وذلك بمحافظات "البحر الأحمر- حلايب ـ شلاتين - الوادي الجديد - الداخلة - الخارجة - جنوب سيناء - مرسي مطروح - أسوان"، و ذلك في ضوء احتفالات أعياد الطفولة وتحقيقا لأهداف الاتحادات الطلابية بالمساهمة في الاحتفال بالمناسبات والأعياد .

وأوضح بيان صحفي، اليوم الاربعاء، أن هذا يأتي في إطار توجيهات الدكتور الهلالي الشربيني وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، وتمشيا مع سياسة الوزارة بالاهتمام بالطفولة وشمولها بالرعاية المتكاملة للطفل وإيمانا من الاتحادات الطلابية بأن الاهتمام بالطفل هو الاهتمام بالمستقبل.

من جانبه أكد أحمد موسى رمضان الرائد العام لاتحاد طلاب مدارس الجمهورية، أن هذا البرنامج يهدف إلى توطين الشخصية المصرية وربطها بالجذور التي تحفظ للطلاب هويتهم القومية، وتنمية روح الانتماء وقيم التسامح لدى الأطفال من الصغر بربطهم بباقي ربوع الوطن، وتنمية روح الولاء والانتماء للوطن.

وأشار موسى إلى أنه سيتم تنفيذ البرنامج للمحافظات المشاركة، ويشمل زيارات تاريخية ودينية وحضارية وترفيهية، وسيتم تقسيم المحافظات على ثلاثة أفواج، على أن يقضى كل فوج أسبوع لتنفيذ هذا البرنامج.

 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان