إعلان

محافظ الجيزة يُحذر رؤساء الأحياء من التقصير في رفع القمامة

12:54 م الجمعة 18 ديسمبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الجيزة - (أ ش أ):

حذر الدكتور خالد زكريا العادلي، محافظ الجيزة، رؤساء الأحياء من التقصير في رفع القمامة من الشوارع وعدم الاهتمام بالنظافة، موضحا أن أجهزة التفتيش رصدت العديد من المواقع التي تزيد فيها شكاوى المواطنين من وجود تراكمات للقمامة، ومشيراً إلى أنه رغم التحسن في مستوى النظافة العامة خلال الأيام الأخيرة، إلا أن هذا لم يصل إلى مستوي رضاء كامل من المواطن .

جاء ذلك خلال اجتماع المتابعة الأسبوعي الذي عقده المحافظ اليوم الجمعة بحضور كافة القيادات التنفيذية وحضره اللواءان أسامة شمعة وعلاء الهراس والدكتورة منال عوض نواب المحافظ، وطالب المحافظ رؤساء الأحياء بتحويل المشرفين على النظافة بكل قطاع إلى التحقيق في حالة التقصير في أداء العمل، وفي نفس الوقت مكافأة المتميزين .

كما قرر العادلي إلزام أصحاب المحال التجارية بوضع صناديق قمامة أمام المحال الخاصة بهم يتم تفريغها يومياً عن طريق هيئة النظافة، وتحرير محاضر بيئة للمحال المخالفة، مشددا على إزالة كافة الجراجات العشوائية التي تعوق حركة السيارات والمشاة وتخصيص أماكن لإقامة جراجات حضارية خاصة لسيارات الأجرة والسرفيس.

وأكد العادلي - خلال استعراض المحافظ خطة الرصف الجارية - ضرورة الانتهاء من كافة أعمال المرافق من مياه وصرف صحي وغاز طبيعي قبل رصف الطرق حفاظاً على المال العام ، وإلزام أي شركة تتسبب في تكسير الأرصفة والبلدورات بإعادة الشيء لأصله وإصلاح أي تلفيات .

هذا المحتوى من

Asha

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان