إعلان

10 صور ترصد الشبورة المائية بسماء القاهرة لليوم الثالث على التوالي

09:58 ص الخميس 17 ديسمبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-عبير القاضي:

تسببت الشبورة، في اليوم الثالث على التوالي، في انعدام الرؤية بشكل كبير، مما تسبب في تعطيل حركة سير السيارات على الطرق، وفي كافة محافظات الجمهورية.

ورصدت عدسة مصراوي، تكدس السيارات في الشوارع بعد انعدام الرؤية، بشكل كبير، على كافة الطرق والمحاور الرئيسية.

وكان قد حذر الدكتور أحمد عبد العال رئيس هيئة الأرصاد، من طقس الخميس، مؤكداً أن هناك حالة من عدم لاستقرار تسود كافة محافظات الجمهورية، وخاصاً السواحل الشمالية وسيناء، مشيراً إلى أن حالة عدم الاستقرار ستستمر حتى يوم الاربعاء القادم.

وأضاف عبد العال، أن أسباب الشبورة المائية الكثيفة، هي تراكم مياه الأمطار، في جميع الطرق والشوارع في كافة محافظات الجمهورية، والتي تتبخر بسبب العوامل الجوية، مما يزيد من نسبة كثافة الشبورة المائية.

وتابع قائلا :" إن السواحل الشمالية ستتعرض ابتداءاً من غد الخميس إلى أمطار غزيرة، بشكل كبير، لافتاً إلى أنها لم تصل حده هطول الامطار إلى ما حدث في الاسكندرية والبحيرة يوم 27 اكتوبر الماضي.

واشار رئيس هيئة الأرصاد الجوية، إلى أن البلاد تتعرض لحالة من الصقيع في العديد من المحافظات كسيناء وسانت كاترين، حيث تصل درجات الحرارة الصغرى تتراوح بين 1 وصفر درجة مئوية، وشكال الصعيد كمحافظة المنيا واسيوط وسوهاج تصل درجات الحرارة الصغرى بهم لـ 2 درجة مئوية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان