إعلان

حزب العدل يشيد بالانتخابات الطلابية.. ويحذر من تدخل الحكومة لإعادتها

08:14 م الأربعاء 16 ديسمبر 2015

حزب العدل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - علاء أحمد: 

قال حزب العدل، إنه "بعد غياب 3 سنوات، تابعنا انتخابات اختيار مجلس اتحاد طلاب مصر، و استبشرنا خيرًا بعودة الحياة الطلابية لمظهر من مظاهر حيويتها ونشاطها ورغم ما تواتر عن محاولات للتدخل فى التصويت أو توجيه لبعض الناخبين لصالح بعض المرشحين.. إلا أن ردود الفعل الإيجابية للطلاب بعد صدور النتيجة، وروح التفاؤل التى سرت في أعقابها، والنضج الذي تحلى به المرشحين فائزون وغير فائزون، جعلنا نغفل أو نتغافل عن هذه النقائص التي حاولت تشوية المشهد".

وأضاف الحزب في بيان له - اليوم- "رصدنا تفاعل الطلاب مع النتائج، وحماس الكثيرون منهم لها، حيث يُعنى اتحاد الطلاب بالتعبير عن أصواتهم داخل الجامعات، وبتلبية احتياجاتهم و طلباتهم.. إلا أننا رصدنا تباطؤ فى اعتماد النتائج من قبل الوزارة، مع كثرة الشائعات التي تفيد بأن الوزارة تمضي فى الاتجاه نحو إعادتها أو إلغائها، بل من المثير للدهشة أن سرت شائعات تفيد بعدم قانونية انعقاد الانتخابات من الأساس!".

وحذر العدل من التفكير في الالتفاف على إرادة الطلاب، والاستهتار بتوجهاتهم الانتخابية، مؤكدًا إن ذلك كفيل بتفجير الأوضاع داخل الجامعات، بعد أن بدأت تهدأ، كما أنه سيكون دافع قوي لقوى تعمل تحت الأرض ستعمل على اجتذاب الطلاب بدعوى عدم جدوى العمل تحت مظلة القانون واللوائح - على حد قوله.

وتابع البيان: "إننا وبووضح، نحمل الحكومة المسؤولية الكاملة للآثار السلبية المباشرة وغير المباشرة التي ستحدث يقيناً في حالة إهانة الطلاب وإرادتهم الحرة عن طريق إلغاء الانتخابات أو إعادتها".

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان