إعلان

أسامة هيكل : مناقشة البرلمان لأكثر من 500 قانون في خلال 15 يوم يضر بسمعته

04:26 م الأربعاء 16 ديسمبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - سحر عزام :

قال أسامة هيكل، عضو مجلس النواب ورئيس مجلس إدارة الشركة المصرية لمدينة الإنتاج الإعلامي أن مناقشة وإقرار مجلس النواب ل507 قانون صدروا خلال الفترة الماضية في خلال 15 يوم من بدء انعقاد جلسات مجلس النواب يضر بسمعة البرلمان بحسب قوله.

وأضاف هيكل في لقاء تلفزيوني ببرنامج "غرفة الأخبار" المذاع على قناة "سي بي سي إكسترا" اليوم الأربعاء :"سيكون خارج نطاق العقل وتهريج مناقشة البرلمان ل507 قانون في 15 يوم، وأنا شخصيا أفضل وضع أجندة واختيار القوانين ذات الأولوية للمناقشة كالقوانين الجنائية والاقتصادية، وباق القوانين تسقط لعدم مناقشتها وتناقش بعد ذلك".

وأشار عضو مجلس النواب بعد ذلك إلى أن ائتلاف دعم الدولة المصرية يكاد يقترب من ضم 400 نائب للائتلاف، مؤكدا أن اسم ائتلاف دعم الدولة المصرية مؤقت وأن الاسم النهائي سيكون خلال أيام مع عقد اجتماع عام لكل المشاركين في الائتلاف.

وأوضح أسامة هيكل أن ما يجمع أعضاء ائتلاف الدولة المصرية هو الاتفاق على مبادئ الدولة المدنية وأن الائتلاف ليس محسوبا على أحد، لافتًا إلى أن ما يتردد عن وجود ضرر على مصلحة البلاد من تشكيل أغلبية بالبرلمان "كلام فارغ" في ضوء احتياج البرلمان لأغلبية بحسب قوله.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان