إعلان

صباحي لخالد يوسف: "ثق أن الذين يكيدون لك ستدور عليهم الدوائر"

03:53 م الأربعاء 16 ديسمبر 2015

حمدين صباحي مؤسس التيار الشعبي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-عبير القاضي:

استنكر حمدين صباحي، مؤسس التيار الشعبي، الهجوم الذي شنه الاعلامي أحمد موسى على المخرج خالد يوسف، ونشر صور صادمه لجمهوره، قائلا :"ثق أن المنحطين الذين يكيدون لك ستدور عليهم الدوائر".

وقال صباحي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي"فيسبوك" اليوم الاربعاء، " اخى وصديقي خالد يوسف، تراب كفر شكر أطهر من السنة الدناءة التي تنهش سمعتك وتحاول اغتيال صوتك الحر".

وأضاف مؤسس التيار الشعبي، " واصل دفاعك عن الفقراء والحرية والعدالة الاجتماعية . وثق أن المنحطين الذين يكيدون لك ستدور عليهم الدوائر".

يذكر أن المخرج خالد يوسف رد على ما شنه احمد موسى عليه، قائلا :" لن ادخل الي هذا المستنقع الذين يجرونني لدخوله وسوف ارد علي هذا الادعاء في البلاغ وليس في وسائل الاعلام، وسوف اثبت براءتي بالقانون، وسوف اسجن كل من يريد ان يشوه سمعتي بالقانون لأنني لم افعل اي شيء خطأ ولم اتحرش في حياتي باي احد، وعلي الاعلام ان يأخذ التفاصيل كاملة من النيابة سواء فيما وجه من ادعاء لي او في ما يخص ما تقدمت به امام النائب العام".

وتابع يوسف قائلا :" انه سيظل يقاتل من أجل قضيته الأساسية و هي تمثيل كل من انتخبه في البرلمان ليصلوا لحقهم في العدالة الاجتماعية وانه متفرغ تماما لهذه القضية الوطنية التي كلف بها من هذا الشعب، واعلن انه قام بتحرير بلاغات سب وقذف وتشهير امام النيابة العامة".

واكد يوسف، "انا هناك حملة موجهه الي كل من سيقف امام سياسيات النظام القديم والتي تكرس لإغناء الغني افقار الفقير وانه ممن يمثلوا حجر عثرة لهم ومن هم علي شاكلته الذين سوف يفضحون كل من يريد ان يفعل ذلك"

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان