إعلان

شبكة قنوات فضائية تقدم عرضاً لشراء البث الحصري لجلسات "مجلس النواب"

03:28 م الأربعاء 16 ديسمبر 2015

مجلس الشعب المصرى

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-عبير القاضي:

تقدمت شبكة قنوات فضائية عربيه، بعرض مالي كبير للأمين العام لمجلس النواب، لشراء البث الحصري لجلسات مجلس النواب، وقال مكتب المحامي عمر هريدي، بصفته وكيلا عن إحدى شبكات  القنوات الفضائية الكبرى، أنه قد تقدم صباح اليوم الاربعاء، بعرض لشراء البث الحصري لجلسات مجلس النواب المصري.

وجاء في الطلب المقدم الى الأمين العام للمجلس، أنه "من خلال المتابعة الميدانية والتقارير تلاحظ ان المجلس قد دلف بداخله  عدة شخصيات عامه في مختلف المجالات تحظى بنسبة متابعه ومشاهده كبيره، خلال اظلالها على المشاهدين في القنوات، وتفرد لهم الصحف مساحات كبيره لتغطية انشطتهم وأعمالهم المثيرة والجاذبة، ومن هذا المنطلق تود المحطة في التعاقد مع مجلسكم الموقر على البث الحصري لوقائع الجلسات، والاجتماعات وعمل اللجان، وتغطية كافة كواليس عمل المجلس الأخرى".

وقالت شبكة القنوات الفضائية العربية، في عرضها أنها عرضت تأمينا قدره مائة مليون دولار أمريكي، وهو رهن تصرف المجلس وتحت إمرته طوال فترة التعاقد ودون تحفظات، على ان يكون نظام التعاقد هو المشاركة في المدخول بين المجلس وشبكة القنوات الفضائية.

وقال مكتب المحامي عمر هريدي الوكيل القانوني عن شبكة القنوات الفضائية العربية، "أنه فور قبول العرض من حيث المبدأ، سوف نتقدم بعرض فنى ومالي ساري لمدة أسبوعين  يشتمل على كافة الالتزامات المتبادلة بين الأطراف، ويخضع للتغيير وفق مقتضيات الأمور".

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان