إعلان

بالفيديو..7 سقطات إعلامية لأحمد موسى والبرنامج مستمر

02:32 م الأربعاء 16 ديسمبر 2015

الاعلامى أحمد موسي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

اعداد - مصطفى المنشاوي :

الإعلامي أحمد موسى الذي تخرجه من مدرسة الأهرام الصحفية، والتي تعد البيت الكبير للعمل الصحفي بمصر، والذي يحلم كل دارس للإعلام أن يكون من ابنائها، وفي ظل ظهور العديد من برامج " التوك شو" التي جذبت انظار الجمهور في الشارع، حيث لجاءت كل منهم إلى الإعلامي الذي يتحدث بالطريقة التي تناسب انتمائه.

ظهور أحمد موسى 

خرج "موسى" على قناة التحرير ببرنامج " الشعب يريد" ثم إلى قناة صدى البلد من خلال برنامج "على مسئوليتي" والذي صاحبة حالة من الجدل الشديد خلال الآونة الأخيرة بتصرفات وصفها خبراء الإعلام بأنه "غير مهنية"، التي جعلته حديث "مواقع التواصل الاجتماعي، وكثيرًا ما تصدر حلقاته العديد من الهاشتاجات ضده على "تويتر"، ومنها: "هنحبس أحمد موسى، موت يا أحمد موسى، أوصف أحمد موسى بكلمة، وأخيرًا هاشتاج "جريمة أحمد موسى"، على خلفية الصور التي نشرها وقيل إنها للمخرج خالد يوسف.

رصد "مصراوي" أبرز السقطات التي اثارها الإعلامي :

رجال المخابرات الأمريكية :

وفي 15 سبتمبر استضاف "موسى"، الخبير في الأمن القومي الأمريكي والباحث في شؤون مكافحة الإرهاب، باتريك بول، مما أثار جدلًا واسعًا حول وكيفية استضافة أحد رجال المخابرات الأمريكية على قناة فضائية مصري، واتهامه لأحد الفصائل الفلسطينية في قطاع غزة بالإرهاب.

مكالمة مبارك ووصفه بالرئيس

وفي 29 نوفمبر من العام الماضي، تمكن "موسى" من مكالمة الرئيس الاسبق محمد حسني مبارك، عقب تبرئته من قتل المتظاهرين، حيث قال موسى يـا "سيادة الرئيس".

واقعة سب وقذف الغزالي حرب:

وفي 20 سبتمبر من العام الماضي، هاجم "موسى"، أسامة الغزالي حرب، رئيس حزب الجبهة الديموقراطية الليبرالي المصري، قائلًا له: "اهدى يا دكتور أسامة أنت المفروض آخر واحد في مصر تتكلم". 

"الفيديو جيم":

وفي 11 من شهر أكتوبر الماضي بث : موسى" مقطع فيديو من لعبة "البلاي ستيشن" الشهيرة "أباتشي أسيلوت"، باعتبارها الضربات الجوية الروسية ضد داعش في سوريا، قائلًا : "روسيا بدأت الضرب الحقيقي في سوريا، أمريكا كانت بتلعب مع الإرهابيين إنما روسيا "ما بتهزرش".

مهاجمة التليفزيون المصري

في 27 أكتوبر الماضي، انتقد "موسى"، التليفزيون الرسمي لنقله خبرًا عن موقع "روسيا اليوم"، يفيد بـ"مقتل 3 جنود مصريين في رفح"، دون ذكر كلمة شهداء قائلا: "هذا ليس خطأ بل سقطة مهنية ضخمة"، وأضاف مخاطبا ناشر الخبر: "تأكد من الخبر قبل نشره على شاشتك". 

معلومات مغلوطة عن اعتصام أمناء الشرطة:

في 22 اغسطس قال "موسى"، "إن احتجاج أمناء الشرطة بمحافظ الشرقية أمر غير مقبول ، لأنه يخدم أهداف تنظيم الإخوان الإرهابي"، مضيفا أنه من يرفض الامتثال لقانون وزارة الداخلية عليه التقدم باستقالته من العمل، مؤكدًا أن راتب أمين الشرطة يصل إلى 4 آلاف جنيه شهريا.

صور جنسية زعم أنها لخالد يوسف:

في 14 ديسمبر الجاري، عرض "موسى" صورًا تظهر شخص قريب الشبه من النائب البرلماني خالد يوسف بملامح مشوشة وبرفقته امرأة لا تظهر ملامحها على شاشة القناة، مضيفا أنه يملك الكثير من الصور التي يظهر فيها "يوسف" – على حسب قوله-.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان