إعلان

القوى العاملة : حل مشكلة سائقي ومحصلي الأتوبيسات الحديثة بالورديتن الصباحية والمسائية

12:30 م الثلاثاء 15 ديسمبر 2015

جمال سرور وزير القوى العاملة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة -أ.ش.أ:

كلف جمال سرور وزير القوى العاملة، محمد قنديل مدير مديرية القوى العاملة بالإسكندرية ، ببحث شكوي ممثلي سائقي ومحصلي الأتوبيسات الجديدة، التابعة للهيئة العامة لنقل الركاب بالمحافظة، والتي تم الدفع بها حديثا ، ويتضررون فيها من انخفاض نسبة أرباحهم وتأثيرها علي رواتبهم، وسبق أن تقدموا بشكوي للمحافظ بالإنابة الدكتورة سعاد الخولي.

وقامت مجموعة عمل من المديرية علي الفور بلقاء رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة لنقل الركاب، اللواء خالد إبراهيم عليوه، وبحث الشكوى، وتم الاتفاق علي تخفيض الحدود الدنيا للسائق والمحصل بنسبة 5% سنويا اعتبارا من أول يوليو 2016 ، وذلك بدلا من خصم 15% من كل من السائق والمحصل للوردية الصباحية من الايراد ، لمدة سنتين ، و20% للوردية المسائية من الإيراد لمدة سنة ونصف .

وقال مدير مديرية القوى العاملة بالإسكندرية أن ممثلي السائقين والمحصلين ارتضوا بهذا الاتفاق وتم الانتظام في العمل.

ووجه وزير القوى العاملة الشكر والتقدير للسائقين والمحصلين على استجابتها لجهود التسوية الودية في جو من الحوار الهادف والبناء، مما يعود بالنفع على طرفي العملية الإنتاجية.

وضمت مجموعة العمل من إدارة الرعاية بالمديرية المكلفة بحل المشكلة كل من :صبحى جرجس ملك مدير بإدارة المفاوضة، وجمال عبد الباري أحمد بإدارة التفتيش العمالي، ومجدى سعد مسعد بإدارة التفتيش العمالي .

هذا المحتوى من

Asha

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان