إعلان

سيف اليزال: سنكون من المعارضين في البرلمان فيما لا يتفق مع مصلحة الوطن

10:30 ص الثلاثاء 15 ديسمبر 2015

اللواء سامح سيف اليزل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - عبير القاضي:

قال اللواء سامح سيف اليزل، عضو مجلس النواب، إنه لم يصرح بمطالبته بمد فترة الرئاسة الي 6 سنوات، مؤكداً على احترامه للدستور حتى نستطيع أن نحكم علي الدستور كله وعلى مواده سواء بإعادة صياغته أو بتعديله.

وأضاف سيف اليزل، خلال مداخلة هاتفية له في برنامج "القاهرة اليوم" على فضائية "اليوم" أمس الاثنين، أنه لا صحة بأن ائتلاف دعم الدولة يريد أن يمد الفترة الرئاسية.

و علق سامح سيف اليزال، علي ما قام به عميد كلية آداب الإسكندرية بتقدمه ببلاغ ضد المخرج ‫خالد يوسف يضم 20 فيلما إباحيا، واعلان النائب عبد الرحيم علي بأن لديه تسريبات جديدة تخص بعض أعضاء البرلمان، قال: "ان هذه البداية فيها تشكيك في البرلمان"، وأن هذا لا يليق.

وأعلن في سياق متصل، أن الائتلاف وصل عدد أعضاءه الي 400 عضو تحت الزيادة أو النقصان حتي الآن.

وعلق اليزال علي تصريحات المهندس نجيب ساويرس، الذي قال ان فكرة الانضمام الي الائتلاف فكرة سخيفة وعلق قائلا " ان كل شخص حرا في رايه وان الباب مفتوح حتي هذه اللحظة لانضمام حزب المصريين الاحرار الي الائتلاف اذا رغب في ذلك ".

وتسائلت الاعلامية رنيا بدوي، أيهما أصلح أن يكون كل الأصوات داخل البرلمان في ائتلاف واحد أم أن تتعدد الأصوات حتي يحدث نوع من التوازن داخل البرلمان، وأجاب اليزال قائلا " أن عدد الأحزاب التي دخلت البرلمان هم 20 حزبا والائتلاف يضم 5 أحزاب فقط وأن هناك ما يقرب من 150 عضو مستقل آخر ليسوا داخل الائتلاف يعبرون بالضرورة عن وجه نظرهم الشخصية ونسبتهم تصل الي ثلث البرلمان وهذه نسبة ليست بقليلة وأن هذا لايعني أن نقف داعمين للحكومة علي طول الخط ولكن سوف نستجوب الحكومة وسنكون من المعارضين فيما لا يتفق ومصلحة الوطن".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان