إعلان

مجلس جامعة عين شمس يوافق علي تعين 183 من أعضاء التدريس

05:23 م الإثنين 14 ديسمبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - وليد العربي:

وافق مجلس جامعة عين شمس، خلال اجتماعي الشهري، برئاسة الدكتور حسين عيسى، رئيس الجامعة، على اشتراك بعض أعضاء هيئة التدريس من كلية الحقوق في لجان فحص الانتاج العلمي بأكاديمية الشرطة للأقسام القانونية والشرطية اعتبارا من العام الجامعي 2015 - 2016 ولمدة ثلاث سنوات.

وأعلن المجلس خلال الاجتماع موافقته على تعيين 35 أستاذ، و 31 أستاذ مساعد ، و117 مدرس.

واتفق المجلس على أن يكون نشاط الشهادات المهنية (DBA- MBA ) نشاط مشترك بين قطاع شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة وقطاع الدراسات العليا والبحوث على أن يتولى قطاع الدراسات العليا والبحوث الاشراف الكامل فنيا وإداريًا على نشاط إدارة الشهادات المهنية.

وأشار الدكتور حسين عيسى، أمام المجلس إلى موافقة المجلس الأعلى للجامعات، على مقترح الخريطة الزمنية للعام الجامعي 2015 - 2016 حيث من المقرر أن تبدأ امتحانات الفصل الدراسي الأول 9 يناير، على أن تبدأ إجازة نصف العام 30 يناير، وتستمر حتى الخميس 11 فبراير، ويبدأ الفصل الدراسي الثاني 13 نوفمبر القادم.

ووافق المجلس أيضًا على تغيير مسمي قسم الهستولوجي ليكون قسم "علم الانسجة وبيولوجيا الخلية"، وتعديل مسمي قسم الأنف والأذن والحنجرة إلي قسم الأنف والأذن والحنجرة وجراحة الرأس والرقبة بكلية الطب، وكذلك قيام قسم طب المجتمع والبيئة وطب الصناعات بمنح شهادة مهنية لجودة الرعاية الصحية الدولية بالكلية.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان