إعلان

"القومي للبحوث الفلكية والجيوفيزيقية" يعلن عن وظائف خالية لخريجي العلوم والهندسة

03:30 م الإثنين 14 ديسمبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - نورا ممدوح :

أعلن المعهد القومي للبحوث الفلكية و الجيوفيزيقية عن حاجته لشغل وظيفة من الكادر الخاص طبقاً لقانون تنظيم الجامعات المصرية رقم 49 لسنة 72 .
 
ويوضح المعهد أنه في حاجة إلى وظيفة باحث مساعد من خريجي كلية العلوم، وأن يكون حاصل على "ماجستير في العلوم" في التخصصات ؛ " فلك رياضي في دراسة " تأثير الاقلاقات على حركة الاقمار الصناعية" و"جيوفيزياء في دراسة تقييم موارد الحرارة الرضية".
 
ويتابع المعهد، أن يكون من خريجي كلية الهندسة ماجيستير في الهندسة في التخصصات " اتصالات تخصص محاطاة أنظمة و مدني تخصص جيوديسيا طبيعية وجيوديسيا عامة".
 
كما يطلب المعهد مساعد باحث  من خريجي كلية العلوم تخصص جيولوجيا أو جيو فيزياء أو رياضة أو فلك رياضي أو فيزياء أو علوم الفضاء، وخريجي كلية الهندسة تخصص هندسة الميكاترونيك واتصالات .
 
و تقدم الطلبات مدموغة بفئة واحد جنيه باسم رئيس المعهد خلال خمسة عشر يوماً من تاريخ الإعلان بمقر المعهد بشارع المرصد بحلوان مرفقاً بها صورة شهادة الماجيستير لوظيفة باحث مساعد وبيان درجات الاربع أو الخمس سنوات الدراسية موضحا بها النسبة المئوية والموقف من التنجيد وصورة من شهادة الميلاد وصورة البطاقة.
 
وتعقد اللجان لمقابلة المتقدمين بمقر العاشرة صباحاً أيام الاثنين الموافق 4 يناير 2016 في تخصصات "جيولوجيا وجيوفيزياء وعلوم فضاء"، ويوم الثلاثاء الموافق 5 يناير 2016 في تخصصات" فلك وفلك رياضي وفيزياء ورياضة"، ويوم الاربعاء 6 يناير 2016 تخصصات " هندسة الميكاترونيك واتصالات ويوم الاحد المواقف 10 يناير 2016 " باحث مساعد".

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان