إعلان

التلفزيون المصري: الإفراج عن 4 مصريين بالسجون الإسرائيلية في إطار "صفقة ترابين"

02:04 م الإثنين 14 ديسمبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة -(مصراوي):

أعلن التلفزيون المصري اليوم الاثنين، الإفراج عن أربعة من المصريين الموجودين بالسجون الإسرائيلية، في إطار الصفقة التي عقدت مقابل الإفراج عن الجاسوس الإسرائيلي عودة ترابين.

وكانت السلطات المصرية سلمت الجاسوس الإسرائيلي عودة ترابين، للسلطات الإسرائيلية، بع انتهاء فترة عقوبته بالسجن المشدد 15 عامًا، في صفقة تبادلية باثنين من المصريين المسجونين في السجون الإسرائيلية.

وأعرب بنيامين نتنياهو، رئيس الوزراء الإسرائيلي عن سعادته بعودة الجاسوس الإسرائيلي عودة ترابين إلى إسرائيل بعد 15 عاما قضاها في السجن في مصر، مؤكدًا أن إسرائيل تهتم بجميع مواطنيها دون استثناء- بحسب قوله.

وقال نتنياهو، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" :"في نهاية الأسبوع الماضي تم الإفراج عن عودة ترابين الذي عاد إلى إسرائيل بعد أن قضى 15 عاما في السجن المصري، لقد تعاملت مع 3 رؤساء مصريين مبارك ومرسي والسيسي طالبا بإطلاق سراحه، ولقد أعطيت كلمتي بأنه لم يتجسس لصالح إسرائيل".

وأضاف رئيس وزراء إسرائيل: "قبل عام ونصف أرسلت مبعوثي الخاص المحامي إسحاق مولخو إلى مصر من أجل التأكد من أنه سيتم الإفراج عن عودة ترابين في الموعد المحدد، سنفرج عن 6 سجناء مصريين – 3 منهم قد أنهوا فترة عقوبتهم وسيتم الإفراج عن 3 آخرين لم يرتكبوا أيضا مخالفات أمنية وأيديهم ليست ملطخة بالدماء، يسعدني أن عودة يتواجد معنا مرة أخرى. دولة إسرائيل تهتم بجميع مواطنيها دون استثناء".

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان