إعلان

ما هي الأخبار المتوقعة ليوم الأحد 13 ديسمبر 2015

07:39 ص الأحد 13 ديسمبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (أ ش أ):

لقاهرة : يشارك وزير الخارجية سامح شكري في المؤتمر الدولي حول ليبيا ، المقرر انعقاده في روما، على المستوى الوزاري ، ودعت إليه إيطاليا والولايات المتحدة لدفع الأطراف الليبية إلى التوقيع في أقرب وقت لتشكيل حكومة وحدة وطنية "كأساس وحيد لمواجهة" تنظيم "داعش".


القاهرة: يغادر وفد نووي مصري رفيع المستوى برئاسة الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء والطاقة متوجها إلى موسكو في زيارة تستغرق عدة أيام يستكمل خلالها المفاوضات حول المشروع النووي السلمي المصري لتوليد الكهرباء وذلك في أول زيارة لوفد نووي مصري لروسيا بعد توقيع اتفاقية المشروع النووي بين البلدين في نوفبر الماضي.


القاهرة: يعرض وزير التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري الدكتور أشرف العربي ، خلال معرض ومؤتمر مصر لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات "كايرو آي سي تي 2015" الذي سيعقد تحت رعاية رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي ، مجموعة متنوعة من التطبيقات الحكومية التي تستهدف تحسين مستوي الخدمات المقدمة للمواطن .


القاهرة: تفتتح السفيرة مرفت تلاوي المدير العام لمنظمة المرأة العربية أعمال الدورة التدريبية حول "المهارات التفاوضية والمساواة بين الجنسين والنوع الاجتماعي في عمليات حفظ السلام" ، التي تنظمها المنظمة في إطار تنفيذ قرار مجلس الأمن (1325 ) الذي أكد على أهمية دور المرأة في منع الصراعات وحلها في بناء السلام.


القاهرة: تعقد محافظة القاهرة اجتماع المجلس التنفيذي برئاسة الدكتور جلال مصطفى سعيد محافظ القاهرة ، وحضور نواب المحافظ الأربعة ومديري المديريات والهيئات ورؤساء الأحياء ، لمناقشة قضايا العاصمة المختلفة كالنظافة والإسكان والصرف الصحي والعشوائيات وأهم المشروعات التي سيتم افتتاحها مع بداية العام الجديد.

القاهرة: تنظم وزارة التربية والتعليم بالتعاون مع اليونسكو ورشة عمل لتحليل وتشخيص جودة التعليم العام #### "GEQAF" #### ، ويستمر حتي 17 ديسمبر الجاري باتحاد الطلاب بالعجوزة فى إطار التغلب على تحدى الجودة في التعليم.


الأقصر: ينظم المجلس القومي للمرأة بالأقصر ، تدريبا للفتيات حول المجالس المحلية ونظم المحليات ، بمقر المجلس بمنطقة الكرنك شمال المحافظة.


الزقازيق: تنظم كلية التربية بجامعة الزقازيق ، بالتعاون مع مديرية التضامن الاجتماعي بالشرقية ، مؤتمرها العلمي السنوي ، تحت عنوان "دور الجمعيات الأهلية في التنمية المستدامة بمحافظة الشرقية" ، تحت رعاية الدكتور عبدالحكيم نورالدين القائم بأعمال رئيس الجامعة ، وحضور محافظ الشرقية الدكتور رضا عبد السلام.

هذا المحتوى من

Asha

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان