إعلان

المترو: وضع اعلانات على التذكرة بدءً من العام الجديد

03:47 م الجمعة 11 ديسمبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ عبد الله قدري:

قال المهندس على الفضالي، رئيس شركة المترو، إنه تم الإتفاق مع شركة معلنة لوضع إعلانات على تذكرة المترو، وسيبدأ التنفيذ في 1 يناير 2016.

وأضاف في بيان لوزارة النقل، اليوم الجمعة، أنه سيتم عمل نشرة صغيرة يتم بيعها بقيمة 2 جنيه عن المترو ومحطاته وخطوطه، كما أنه جاري عمل اللجنة المشكلة لمراجعة كافة العلامات الإرشادية الموجودة بالمحطات للتاكد من أنها كافية وكذلك لدراسة عمل خريطة لكافة خطوط المترو والمحطات الموجودة بها وأماكن تواجدها وفيها وصف لكافة المحطات الإنتقالية بين الثلاث خطوط لشركة المترو، وكيفية الانتقال بينهم.

من جانبه، قال المهندس خالد صبره، نائب رئيس شركة مترو الأنفاق والعضو المنتدب، أن مترو الأنفاق سوف يظل وسيلة المواصلات الأهم والأسرع والأرخص في مصر، حيث ينقل سنويا ما يقرب مليار راكب، والحفاظ عليه بمثابة أمن قومي.

وحول أسباب ديونه وخسائره، لفت صبره إلى أن تذكرة المترو بجنيه واحد منذ عشر سنوات تقريبا رغم الزيادة الرهيبة في تكاليف التشغيل، الصيانة، قطع الغيار، الجرارات، العربات، الكهرباء، الأجور، المرتبات، والدولار فكان من الطبيعي أن قيمة التذكرة لا تغطي حتى تكاليف التشغيل خاصة مع زيادة التضخم وانخفاض قيمة الجنيه المصري.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان