إعلان

عن رئاستها أولى جلسات البرلمان.. آمنة نصير: "أنا بـ 100 راجل.. وشخصيتي قوية"

12:47 م الجمعة 11 ديسمبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (مصراوي):

قالت الدكتورة أمنه نصير، عضو مجلس النواب، إنها تتمنى أن تضبط الجلسة الافتتاحية للبرلمان، موجه حديثها للنواب :" دعونا نجعل البرلمان المقبل مفخرة لمصر".

وأضافت "نصير"، خلال حوارها في برنامج "90 دقيقة"، مع الإعلامي معتز بالله عبد الفتاح، على قناة "المحور"، الخميس، أن الجلسة الافتتاحية للبرلمان سيسجلها التاريخ، فلا بد أن يحافظ النواب على صورتهم أمام العالم وأن يبتعدوا عن الغوغائية والاختلافات.

وأكدت عضوة مجلس النواب، أنها تتمنى أن يتحلى مجلس النواب القادم بأخلاق الشعب المصري ، مضيفة :" الجلسة الأولى للبرلمان سيسجلها التاريخ، وأخشى حدوث أي احتكاك".

وأوضحت إنها تود الخروج بالجلسة الافتتاحية في البرلمان بعمل ينور التاريخ، حيث أنها استاذة قوية في الحق، مضيفة : "كل الاساتذة في جامعة الازهر بتقول عليا أن سيدة بـ 100 راجل عشان أنا شخصيتي قوية في الحق، أنا مطلبتش رئاسة أول لجنة بس القانون والدستور ينص على الأكبر سنًا في البرلمان هو من يفتتح الجلسة الافتتاحية، أنا لا بختار سني ولا ميلادي، والجلسة هتبقى كويسة".

وتابعت :" هناك نواب كنت أتمنى أن لا يكون موجودين بالبرلمان، و نحن في حاجة لتطبيق العلم على أرض الواقع حيث أننا نعاني من اختلاط ثقافات مختلفة بثقافتنا الإسلامية".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان