إعلان

"مصر للطيران" تجتاز التفتيش الدوري للوكالة الأوروبية لسلامة الطيران

04:23 م الخميس 10 ديسمبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة -أ ش أ:

أكد رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران شريف فتحي، اليوم الخميس، أن شركة "مصر للطيران للصيانة والأعمال الفنية" اجتازت التفتيش الدوري للوكالة الأوروبية لسلامة الطيران خلال الفترة بين 6 و10 ديسمبر الجاري.

وقال رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة -في تصريح صحفي- إن مفتشي الوكالة الاوربية لسلامة الطيران راجعوا كافة أنشطة الشركة للتأكد من مطابقتها للتشريعات الدولية وكفاءة الأطقم الفنية من حيث استيعاب التشريعات والمهام الفنية المحددة للقيام بها، وإن التفتيش تم في إطار التفتيشات الدورية على أنشطة شركات مصر للطيران من قبل الهيئات والمنظمات الدولية للتأكد من التزامها بتطبيق التشريعات الدولية على أعمالها.

بدوره، أكد رئيس مجلس إدارة شركة مصر للطيران للصيانة المهندس أبوطالب توفيق، أن النجاح في اجتياز تفتيش سلطة الطيران المدني الأوروبي منذ الحصول على الاعتماد للمرة الأولى عام 2006، وحتى الآن يدل على ما وصل إليه الطاقم الفني للشركة من كفاءة عالية في تطبيق التشريعات الدولية والتحديثات الصادرة عنها.

وأوضح توفيق أن التفتيش أثبت جدية نظام الجودة المطبق بالشركة والقدرة على التحسين المستمر والحرص على تنفيذ إجراءات العمل وتطبيق النظم المنصوص عليها بالتشريعات والفضل يرجع إلى جهود أبنائها المخلصين وتقديرهم لمدى اهمية الحفاظ على تجديد الاعتمادات الدولية والتي تعد عنصر الجذب الرئيسي للعملاء من مختلف دول العالم.

فيما قال عضو مجلس الإدارة المسئول عن الاعتمادات الدولية والمحلية بالشركة المهندس محمد سامي، إن نتائج التفتيش جاءت إيجابية حيث تعتبر هذه الزيارة العشرين للمفتشين خلال العشرة أعوام الماضية وقد أشادوا بإمكانيات الشركة ومدى التزام العاملين بها بالتشريعات وبنظام الجودة المطبق وأفادوا أنه لا يوجد ما يمنع من تجديد الاعتماد الدولي الممنوح للشركة .

 

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان