إعلان

"المهن التعليمية": نظام جديد لصرف معاشات المعلمين يضمن وصولها لمستحقيها

03:47 م الثلاثاء 01 ديسمبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-ياسمين محمد:
قررت هيئة مكتب النقابة العامة للمهن التعليمية، برئاسة خلف الزناتي نقيب المعلمين، إرسال مذكرة للدكتورة غادة والى وزير التضامن الاجتماعي بشأن الحصول من على بيانات المعاشات للمعلمين وورثة المتوفيين من خلال الرقم التأميني لهم، وذلك للحفاظ على أموال النقابة وضمان صرفها لمستحقيها الفعليين.

ووفقًا لبيان صحفي، اليوم الثلاثاء، قررت هيئة المكتب تكليف موظفي إدارة المعاشات بالنقابة العامة، بالحضور يومي الخميس والجمعة المقبلين لسرعة الانتهاء من إدخال بيانات المعاشات الخاصة بصرفية 5 ديسمبر المقبل، والخاصة بأصحاب المعاشات من المعلمين الذين لم يستوفوا الأوراق المطلوبة لصرف مستحقاتهم ولم يصرفوا الدفعات السابقة.

من ناحية أخرى، تقرر إسناد تجهيز اللسان الخاص بنادي الشاطئ للمعلمين بالإسكندرية لشركة متخصصة تقوم بتطويره ليكون على مستوي سياحي ومصيفي مرموق جدير بموقعه الفريد بما يحقق خدمة مميزة للمعلمين، على أن يتم التوصل لأفضل عروض الشركات من خلال الإعلان في الصحف عن هذا الأمر.

كما تقرر إرجاء تطبيق الأسعار الجديدة لقاعات الحفلات بنادي الشاطئ للمعلمين بالإسكندرية إلي الأول من مايو 2016 بدلاً من أول يناير المقبل.
هذا إلى جانب الإعلان في الصحف عن فرصة لجميع شركات الدعاية والإعلان بالتقدم للاستفادة من المواقع المميزة بنادي المعلمين بالجزيرة والشاطئ بالإسكندرية؛ مقابل أعلى سعر لاستغلال كل موقع من تلك المواقع المميزة بما يمكن النقابة من تحقيق أكبر عائد مادى ممكن.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان