إعلان

زوج الطبيبة داليا محرز يروي تفاصيل جديدة عن وفاتها

11:34 م الإثنين 09 نوفمبر 2015

داليا محرز

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - شريف أيمن:

قال هشام سعيد، زوج الدكتورة داليا محرز التي توفت بسبب إصابتها بالالتهاب السحاقي، إن زوجته كانت تعمل دائمًا بالقوافل الطبية بمحافظة الإسماعيلية، مشيرًا إلى أنها تعرضت لعدوى من قبل أحد المرضى، نظرًا لإجرائها الكشف الطبي على ٨٠ حالة يوميً.

وأضاف سعيد -خلال لقائه ببرنامج "٩٠ دقيقة"، الذي يذاع على قناة "المحور"- اليوم الاثنين، أن أعراض المرض ظهرت على زوجته يوم ٢٦ أكتوبر، حيث تعرضت لحالة إعياء شديد وفيء وإغماء أثناء توجهها إلى أحد القرى ضمن قافلة طبية.

وتابع:"تم نقلها إلى المستشفى العام، وعندما توجهت إلى المستشفى لم يخبرني أحد عن حالة زوجتي، ولذلك أخذتها وعدت إلى المنزل، لاحظت وجود تشنجات وحالة فقدان وعي، ولذلك وتوجهت لمستشفى الجامعة الحكومية".

وأوضح سعيد، أن مستشفى الجامعة الحكومية شخصت حالة زوجتي أنها تعرضت لحالة نفسية وعصبية، ويجب وضعها تحت الملاحظة لمدة ٢٤ ساعة، مشيرًآ إلى أنه لم يلاحظ أي تحسن لحالتها، لذلك عدت إلى المستشفى وطالبنا بحجزها ولكن المستشفى رفضت لعدم وجود مكان متاح لها.


واستطرد:"زوجتي تعرضت للإهمال الطبي في المستشفى العام ومستشفى الجامعة الحكومية، وتعرضت للجشع المادي بمستشفى الجامعة التخصصي، التي طلبت ٥٠٠ جنيه قبل دخولها إلى المستشفى، وقاموا بعمل تحليل لها واكتشاف أنها تعاني من الالتهاب السحاقي، وطلبوا مني ٥٠٠٠ آلاف جنيه علشان تدخل العناية المركزة، ولكنها توفت".

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان