إعلان

بالفيديو.. وكيل جهاز المخابرات الأسبق: الإدارة الأمريكية بها إخوان مسلمين

09:16 ص الإثنين 09 نوفمبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - عبير القاضي:

قال الفريق حسام خيرالله، وكيل أول جهاز المخابرات الأسبق، إن يريطانيا أخبث الدول الموجودة حاليا على الساحة وخصوصا بعد واقعة حادث الطائرة الروسية، على حد قوله.

وأضاف خيرالله، خلال حواره  في برنامج "مفتاح الحياة" على فضائية "الحياة" أمس الاحد، أن موقف روسيا لابد أن يكون خارج الحسابات، لانه سيكون موقفا مؤقتا، مشيرا إلى أن من قادر على التقاط المكالمات عبر الأقمار الصناعية هي الولايات المحدة ومعها بريطانيا.

وتابع :" ما يحدث من بريطانيا حاليا بدافع من الولايات المتحدة، فإذا كان ما يحدث بالفعل عمل مدبر، فكان لابد من التعاون بين بريطانيا وبين مصر، لأنها التى شهدت الحادث"، مضيفاً أن الألمان لهم ثقافة معينة وسياحة خاصة، ولكن فرنسا فقدت جزء من استقلاليتها، والإنتاج الامريكي أكبر من الإتحاد الأوروبي كله، وهو ما يثبت قدرة أمريكا على السيطرة .

واستكمل وكيل أول جهاز المخابرات الاسبق، أن مانشهده حاليا هو تفكير "الكاوبوي" الأمريكي، مؤكدا أن الإدارة الأمريكية بها إخوان مسلمين، مشيرا إلى أن اللوبي اليهودي مسيطر على الإدارة الأمريكية بقوة، وأن مصر في عام 2050 سنكون 150 مليون نسمة، فإذا كان لدينا بنية قوية، سنكون مثل الشخص الذي "طلع له عضلات"، فمن سيقدر على تلك الدولة، فلابد من تقسيمها، وتفتيتها، بعد أن أنهوا على سوريا والعراق.

وأكد أن الغرب له سياسة النفس الطويل، فاليهود غيروا الإحياطي الأمريكي من فضة لذهب، لسيطروا بعدها على هذا الإقتصاد، مؤكدا أنه حينما سقط الإتحاد السوفيتي علماءه ذهبوا إلى إسرائيل بعد أن رفضهم النظام في عام 92 .

وأضاف خيرالله أن هناك كساد عالمي وقناة السويس لا تدر دخلا كبيرا بسبب ذلك ولكن العائد المنتظر سيأتي بعد فترة، أما المهم حاليا هو محور قناة السويس، فمشكلة السياحة أنها تتأثر بأي شيء .

وعن الخطة التي تحاك ضد مصر قال خيرالله أن الحكومات والأجهزة هدفها الأول الإقتصاد وليس السياسة.

وفي ذات السياق قال خيرالله، إن هناك تنسيق بين الإخوان وتركيا، بعد الأنباء المؤكدة عن شراء التنظيم الدولى للإخوان لساعات إعلانية في بعض وسائل الإعلام الأوروبية والأمريكية .

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان