إعلان

"عمال مصر": سحب رعايا بريطانيا من مصر لن يؤثر على حركة السياحة

10:07 م الأحد 08 نوفمبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - نورا ممدوح :

قال خالد أبو زيد، رئيس حزب عمال مصر، إن تصرف بريطانيا نحو سحب رعاياها من مصر ماهو إلا اعلاناً رسمياً بأنها حليفة العدو "الصهيو أمريكى" والذى يستخدم كل أسلحة الجيل الرابع ضد مصر التى لم ولن تهتز بل ستظل صامدة برعاية رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي ومعه قواتنا المسلحة.

وأكد رئيس الحزب، في بيان صحفي، اليوم الأحد، أن سحب رعايا بريطانيا من مصر لن يؤثر على حركة السياحة لان مصر فى الاصل دولة متنوعة مصادر دخلها فهى دولة زراعية و صناعية و تجارية، مشيرا إلى أن ملف التشريعات الذى شدد علي تغييره رئيس الجمهورية بدأت مصر تجنى أولى ثماره بعد ارتفاع الاحتياطي الأجنبي.

وأضاف أن الهيئة العليا للحزب كلفت الأمين العام بتشكيل غرفة عمليات مع نظرائهم بالدول العربية والغربية للترتيب لعقد مؤتمرات داخل جمهورية مصر العربية بغرض تنشيط السياحة على أن يتم تنظيم المؤتمرات بالأماكن السياحية بمصر.

وأشار رئيس الحزب، إلى أنه حان الان الاهتمام بتنشيط السياحة الداخلية من خلال طرح برامج سياحية بأسعار مخفضة على شباب وزارة الكهرباء بكافة شركاتها وسيتم الإعلان عنه من خلال موقع النقابة الإلكترونى وأيضا طبع منشور معروض به جميع الأماكن السياحية داخل مصر، مناشدا شركات السياحة بعمل عروض للشباب وأصحاب المعاشات لجذب هذين القطاعين صاحب الشعبية الكبرى فى مصر .

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان