إعلان

المصريين الأحرار: بدء تنفيذ مبادرة عالمية لزيارة شرم الشيخ

04:09 م الأحد 08 نوفمبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- (أ ش أ):

أكد نادر الشرقاوي أمين المصريين الأحرار في الخارج، أنه بدأ في تنفيذ مبادرة تنشيط السياحة في شرم الشيخ، والتي طرحها الدكتور عصام خليل القائم بأعمال رئيس الحزب، حيث التقى محافظ جنوب سيناء ورئيس جمعية المستثمرين بجنوب سيناء وشرم الشيخ وتم طرح المبادرة خلال اللقاء، وأكد الجانبان استعدادهما للتعاون لإيجاد آليات حقيقية لتفعيل المبادرة.

وفي السياق ذاته، أكد نادر الشرقاوي استجابة الجاليات المصرية بالخارج لهذه المبادرة وخاصة الجالية المصرية في الكويت وتم طرح مبادرة أن يتم تنسيق رحلات أسبوعية من الكويت إلى مصر من الخميس إلى الأحد.

وأشار أمين المصريين الأحرار في الخارج إلى أن شركات الطيران عليها عامل كبير في تخفيض أسعار تذاكر الطيران لتشجيع الرحلات إلى شرم الشيخ، ومن هذا المنطلق طالب الشرقاوي وزير الطيران المدني بتنسيق الأمر مع شركات السياحة .

وعلى جانب آخر، وصف أمين المصريين الأحرار في الخارج تواصل مصر مع الإعلام الخارجي بالضعيف، مطالبا بضرورة وجود آلية لمخاطبة الإعلام الخارجي بأن يكون هناك مؤتمرات عالمية لوزيري الخارجية والسياحة يتم فيها دعوة كل المراسلين الأجانب وهم بدورهم سينقلون فعاليات هذه المؤتمرات عن مصر عبر وسائل الإعلام في بلادهم.

 

هذا المحتوى من

Asha

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان