إعلان

غرفة عمليات سياسية المحامين: حالة من العبث الشديد تفتح مجال التزوير والبطلان

01:35 م الأحد 08 نوفمبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد عراقي:
قالت غرفة عمليات لجنة الشئون السياسية بنقابة المحامين إن هناك حالة من العبث الشديد تفتح مجالا للتزوير وبطلان الأصوات وعزوف الناخبين عن التصويت  ظهرت مع بداية فتح باب الإقتراع  فى لجان النقابة العامة للمحامين بشارع رمسيس .

وذكر محمد كارم رئيس الغرفة – في أول بيان لغرفة العمليات السياسية لمتابعة ورصد انتخابات نقابة المحامين- اليوم الأحد، أن أبرز المخالفات جاءت بسبب العشوائية المقصودة فى توزيع اللجان كما أن توزيعها لم يكن معلنا لكل المرشحين باستثناء سامح عاشور النقيب الحالى والمرشح على نفس المنصب، كما أن إدارة  النقابة أمتنعت عن منح أى بيانات رسمية عن تقسيم اللجان ولم تنشر على موقع النقابة الرسمى أى معلومات عن اللجان وتوزيعها، ضاربا المثل بلجنة الزمالك التى كانت موجودة بالنقابة العامة ثم تم نقلها فجأة إلى محكمة عابدين مما جعل المحامون تائهون ولم يستطع معظمهم الوصول لمقر لجنته الإنتخابية .

أضاف كارم أن جميع المرشحين طلبوا وجود حبر فسفورى عند التصويت، وهو الأمر الذي تمت الموافقة عليه من قبل اللجنة المنوط بها إدارة الانتخابات، ومع ذلك لم يظهر الحبر الفسفورى فى معظم اللجان حتى الأن .
أكد أنه تم إغلاق باب النقابة على شارع عبدالخالق ثروت والذى تم فتحه قبل عام وأصبح الباب الرسمى منذ ذلك الوقت ، مما يوحى بأن النقابة قد تم إغلاقها .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان