إعلان

كوريا الجنوبية: نسعى لنشر الثقافة الكورية في مختلف أجزاء مصر

09:23 م الخميس 05 نوفمبر 2015

المستشار الثقافي والإعلامي لسفارة كوريا الجنوبية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسوان – (أ ش أ)

أكد بارك جاي المستشار الثقافي والإعلامي لسفارة كوريا الجنوبية بالقاهرة، أن زيارة السفير الكوري إلى أسوان على مدار اليومين الماضيين، هدفها نشر الثقافة الكورية في مختلف أجزاء القطر المصري.

وأضاف جاي -في تصريحات له- اليوم الخميس، أن مصر تحتاج خلال هذه المرحلة للنهضة من خلال الاعتماد بشكل مباشر على شبابها والنهوض بالقطاع الخاص والمشروعات الصغيرة باعتبارهم قاطرات التنمية الحقيقية، لافتًا إلى أن حكومة بلاده اعتمدت على دعم القطاع الخاص والذي استطاع أن ينقل الدولة إلى نهضة حقيقية والمنافسة العالمية مع كبرى الاقتصاديات على مستوى العالم.

وعن الانتخابات البرلمانية وتداول السلطة في كوريا، أوضح أن نسب المشاركة في انتخاب البرلمان من الشعب الكوري تتعدى 50 %، في ظل المناخ الديموقراطي الذي تنعم به بلاده، والذي وصفه بأنه أفضل من العديد من البلدان الأوربية والغربية، فضلا عن توفير مناخ للحرية يتيح التداول السلمي والديموقراطي للسلطة.

وأشار المستشار الثقافي والإعلامي لسفارة كوريا الجنوبية بالقاهرة ،إلى أن العلاقات بين القاهرة وسيول العاصمة الكورية الجنوبية تسير إلى شكلها الصحيح، مضيفا أنه عاش في مصر لأكثر من 20 عاما، وتمكن من ترجمة روايتين عربيتين إلى اللغة الكورية، وذلك لحبه الكبير للثقافة المصرية والعربية.

هذا المحتوى من

Asha

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان