إعلان

بالفيديو.. أول رد فعل لوالد "طفلين" حادث غرقهما بعمان بسبب السيول

03:14 م الخميس 05 نوفمبر 2015

السيول تغرق العاصمة الاردنية عمان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-عبير القاضي:

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" فيديو لوالد الطفلين، الذين لقوا مصرعهم، جراء السيول في عمان، ويظهر الفيديو، انهيار والد الطفلين، قائلا :" يارب يرجعكم ليا، اعمل ايه بعدكم، قوم يا حمدي وانا اجيبلك العصير اللي بتحبه، اه ياني".

يذكر أن، طفلين مصريين "نجلي حارس عقار" لقيا حتفهما اليوم الخميس غرقا بمنطقة (عرجان) الواقعة وسط العاصمة الأردنية، جراء مداهمة مياه السيول للعقار الذي يعيشان فيه مع والديهما، ويبلغان من العمر 4 و12 عاما حيث قامت كوادر الدفاع المدني بانتشال جثتيهما وإنقاذ الأشخاص الآخرين والتعامل مع السيارات التي حاصرتها المياه".

وتتعرض عمان، لحالة من عدم الاستقرار الجوي، حيث تشكلت صباح اليوم الخميس سحابة رعدية عنيفة فوق أجزاء من محافظتي عمان والبلقاء مما تسبب بهطول أمطار رعدية غزيرة إلى شديدة الغزارة وتشكلت السيول الجارفة وارتفاع منسوب المياه في الطرقات.

وقد سجلت محطات الرصد الجوي التابعة لموقع (طقس العرب) كميات كبيرة من الأمطار في مناطق البلقاء وغرب العاصمة عمّان تجاوزت 60 مم، خلال فترة تقدر بأقل من ساعة.. ويُتوقع أن يستمر تأثر المملكة بحالة عدم الاستقرار الجوي طيلة نهار اليوم وامتداد تأثيرها لأجزاء أخرى في شمال ووسط البلاد.

وغمرت مياه الأمطار والسيول الجارفة صباح اليوم الخميس، عددا من الأنفاق والعمارات بالمناطق المنخفضة في العاصمة عمان وتشكلت الكثير من البرك جراء انغلاق مناهل التصريف في الشوارع متسببة بإعاقة الحركة المرورية ..كما تسببت في حدوث انجرافات على جوانب الطرق الرئيسة والفرعية.

#عاجل: مؤلم جدا.. فيديو للأب المصري وهو يبكي أطفاله الذين قضوا غرقا في #سيول_عمان للمزيد من التفاصيل :http://www.alghad.com/articles/901918#الغد #عمان #الاردن #عمان_تغرق #jo #ammanالفيديو وصل للغد من مواطنين على فيسبوك

Posted by Alghad Newspaper on Thursday, November 5, 2015

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان