إعلان

وزيرة الهجرة : جولتي الثانية في الانتخابات ستكون في الكويت والإمارات والبحرين

01:43 م الخميس 05 نوفمبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - نورا ممدوح :

قالت نبيلة مكرم، وزيرة الهجرة، إن الجولة التي قامت بها في المرحلة الأولى بالانتخابات البرلمانية، في عدد من الدول كان الهدف منها توعية المصريين بالخارج بأهمية المشاركة في العملية الانتخابية وتوصيل رسالة لهم بأن الحكومة المصرية تهتم بهم وبمشاركتهم في الانتخابات.

وأضافت مكرم، خلال الاجتماع الذي عقد اليوم الخميس مع الصحفيين، أن الكويت كانت أكثر الدولة التي شارك بها المصريين في الانتخابات كنتيجة جيدة لزيارتها إليها، بالإضافة إلى الأردن والتي قامت بلقاء الجاليات بها لتوعيتهم بأهمية الانتخابات قائلة " المصريين حسوا أن في حد مهتم بيهم".

وأشارت وزيرة الهجرة، إلى أن هذه الزيارات ساهمت في فتح قنوات اتصال وخاصة في استراليا، مضيفة " انا روحت يوم الانتخابات حتى اكون عنصر جاذب للمصريين هناك لآنى يعتبر اول مسئول يسافرلهم وتمكنت في 48 ساعة بمقابلة المجلس الاستشاري المصري والجمعية الاسلامية وجمعية سيدات مصر وكونت مجموعة من الشباب من الجيل الثاني والثالث للتواصل معهم".

وأكدت أنها ستتوجه في جولة أخري مساء يوم الأحد إلى الإمارات لزيارة دبي وأبو ظبي برفقة اللواء رفعت قمصان مستشار مجلس الوزراء للانتخابات البرلمانية، لزيارة الجالية هناك وحثهم على المشاركة في الانتخابات ومن ثم ستتوجه إلى البحرين

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان