إعلان

وزيرة الهجرة تسافر إلى الكويت لبحث قضية الشاب المصري المقتول دهساً

12:49 م الخميس 05 نوفمبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – نورا ممدوح :

أعلنت نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة ورعاية المصريين بالخارج، قيامها بزيارة لدولة الكويت، الأحد المقبل، لمقابلة وزيرة الشئون الاجتماعية والعمل الكويتية هند الصبح ، للتعرف على تعامل الحكومة الكويتية مع حالة الشاب المصري الذي توفى بدولة الكويت، والشاب المصري المصاب إثر مشاجرة مع مواطنين كويتيين.

وشددت الوزيرة، في بيان صحفي، اليوم الخميس، علي عمق العلاقات بين البلدين حكومة وشعباً، مُعربة عن ثقتها فيما تتخذه الحكومة الكويتية من اجراءات في هذا الشأن.

وأكدت ثقتها الكاملة في القضاء الكويتي، مشيره إلى حجم التواصل والمحبة بين أبناء الجالية المصرية والشعب الكويتي ، مُعربة عن قلقها تجاه محاولات الوقيعة والفتنة بين الشعبين ، فمصر لا تنسي أبداً مواقف الشعب الكويتي في كل المحن ، وكذلك انصهار الدم المصري والكويتي دفاعاً عن سيناء وتحرير الكويت.

وأعربت الوزيرة، عن شكرها العميق للحكومة الكويتية علي تعاملها مع الحدث بعقلانية وهدوء لأن مثل هذه الأحداث الفردية لا تؤثر أبداً بين الشعبين.

وأشارت مكرم، إلي اتصالها بأسرة المتوفي ، حيث أبلغت شقيقه محمد عاطف خالص تعازيها ، وطمأنته علي متابعتها للحادث عن قرب ووقوفها بجانبه لضمان كل حقوق الفقيد.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان