إعلان

رامي رضوان : الرئيس لا يتدخل في شئون الإعلام.. والشعب أوقف باسم يوسف

11:29 ص الخميس 05 نوفمبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - وليد العربي:

علق الإعلامي رامي رضوان، علي انتقادات الرئيس عبدالفتاح السيسي لعدد من الإعلاميين خلال الندوة التثقيفية التي أقيمت بمسرح الجلاء للقوات المسلحة، بأن هذه الانتقادات قد تأخرت كثيرا، مضيفا أن الرئيس في كلمته الاخيرة على غير المعتاد ولأول مرة يكشر عن انيابه في حديثه للإعلاميين.

وأضاف رضوان، خلال تكريمه، في ندوة مفتوحة حول حال الإعلامي، ضمن فعاليات موسم الثقافي لكلية الإعلام جامعة الأهرام الكندية، برئاسة الدكتور فاروق إسماعيل، أن سوء حالة الاعلام كان السبب في غضب الرئيس وقد سبقه غضب شعب، مستشهدًا بتوقف أحد البرامج مؤخرا من خلال غضبة شعبية على شبكات التواصل الاجتماعي، موضحًا أن هذا الانتقاد سبب حالة ارتباك لبعض الاعلاميين وأعطى ثقة للآخرين.

وأكد رضوان، أن الدولة والرئيس بشكل خاص لا يتدخلا في شئون الاعلام، قائلًا "لو كان الرئيس عايز يتدخل في الاعلام كان تدخل من بدرى"، ومؤكدًا انه سوف يكون أول المنتقدين اذا تدخلت الدولة في شئون الاعلام، مطالبًا بضرورة التشديد على الرقابة الذاتية من الاعلامين.

وردًا على سؤال أحد الطلاب عن دور الدولة في وقف برنامج البرنامج للإعلامي باسم يوسف، رد قائلًا أن صاحب قرار إيقاف باسم يوسف هو الشعب، مضيفًا أنه لا يوجد دليل على وقف البرنامج من قبل الدولة، مضيفًا أن إيقاف البرنامج يرجع ايضًا إلى القناة التي كان يذاع عليها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان