إعلان

وزير السياحة: مقاصدنا أمنة وليس هناك ما يدعو لتخوف السائحين

02:31 م الأربعاء 04 نوفمبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى المنشاوي:

قال وزير السياحة هشام زعزوع، إن الموقف الحالي للسياحة المصرية واستراتيجية الوزارة تعمل على تحقيق ٢٠ مليون سائح عام ٢٠٢٠ وتحقيق عائدات ٢٠ مليار دولار متوقعا زيادة تقدر بـ ١٥ -٢٠ ٪ في إعداد السائحين الوافدين سنويا للوصول لهذا المستهدف .

وأوضح زعزوع في بيان له، أنه طرح عملية تنفيذ الحملة الترويجية للمقصد السياحي المصري سيكون عقب الاعلان عن نتائج التحقيقات الاولية لطائرة الروسية، لافتا إلى إطلاق حملات إعلانية مكثفة لمصر بكافة الأسواق عن طريق مكاتبنا الخارجية لاستعادة نصيبنا في الأسواق المختلفة.

وتابع: أن ذلك يأتي بالإضافة الي متابعة الأنشطة الترويجية الأخرى من حملات مشتركة مع منظمي الرحلات وكذلك المشاركة في المعارض ومتابعة أنشطة العلاقات عامة وزيادة التعاون مع شركائنا بالأسواق المختلفة .

وأضاف أن المشروعات المطروحة من وزارة السياحة متمثلة فى هيئة التنمية السياحية والتي تم الاعلان عنها لاقت طلبات جادة للاستثمار فيها.

وتابع أن المقاصد السياحية في مصر أمنة وليس هناك ما يدعو لتخوف السائحين، مضيفاً انه بالنسبة للشركات ‎التي تعمل مع السوق الانجليزي كان هناك نمو من العام الماضي الى العام الحالي، وهو ما ‎شجعهم على التوجه الى لندن والمشاركة في الحدث‎‏.‏

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان