إعلان

أحمد مرتضى منصور : سأنتخب والدي رئيسا للبرلمان

02:32 م الثلاثاء 03 نوفمبر 2015

أحمد مرتضى منصور

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد علي:

قال أحمد مرتضى منصور عضو مجلس النواب عن حزب المصريين الأحرار، إنه سينتخب والده مرتضى منصور لرئاسة المجلس في حال نجاحه في الانتخابات البرلمانية وترشحه لرئاسة المجلس.

وأضاف مرتضى، في تصريح صحفي اليوم الثلاثاء، على هامش استخراجه كارنيه عضوية البرلمان، أن الحديث عن ترشيح أشخاص بعينها لرئاسة البرلمان أمر سابق لآوانه وسيظهر ذلك بوضوح بعد انعقاد البرلمان، لافتا إلى أن جميع الشخصيات المطروحة تستحق وأنه ليس لديه المؤهلات التي تمكنه من الترشح لرئاسة البرلمان.

وأضاف عضو مجلس النواب، أن أولى مهامه في البرلمان هي النظر في القوانين الصادرة عن الرئيس عبدالفتاح السيسي خلال الفترة الماضية والتي تقدر بما يقرب من 600 قانون.

وقال إنه ليس لديه توجه مسبق من تعديل الدستور ولكنه مع الاتجاه الذى يميل إلى تعديله خاصة المواد المتعلقة بالصحة والتي يجب أن تواكب المرحلة الأخيرة – بحسب قوله.

وأضاف أن منافسه فى دائرته الإنتخابية الدكتور عمرو الشوبكي هو مواطن من أبناء الدائرة ولها كامل حقوقه قائلا سألبى جميع خدماته إذا طلب مني ذلك، مؤكدًا أن المرحلة الحالية التى تمر بها البلاد خطيرة ولن يسمح لأحد بجره لأي صراعات جانبية خاصة أن مهامه ثقيلة على حد وصفه .

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان