إعلان

أمانة النواب تستكمل ورش عمل لنواب المرحلة الأولى غدًا

03:54 م الأحد 29 نوفمبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد على:

تنظم الأمانة العامة لمجلس النواب برنامجا للحلقات النقاشية وورش العمل التكميلية للسادة النواب الناجحين في المرحلة الأولى، وذلك على مدار ٣ أيام بدءً من غدًا، وحتى الخميس المقبل.

وأصدرت الأمانة العامة بيانا أوضحت فيه أن الحلقات النقاشية ستكون حول عدد من الموضوعات التي تدخل في إطار اهتمامات النواب، وهي: تكوين مجلس النواب وعلاقته بغيره من السلطات الدولة، الدور الرقابي والتشريعي للنائب، والتعريف بالأجهزة الفنية والخدمية المعاونة للنواب بالأمانة العامة واليات التواصل.

كما تقيم الأمانة العامة لمجلس النواب اليوم نموذج محاكاة للبرلمان بمشاركة طلبة كلية الأقتصاد والعلوم السياسية، وذلك وفي إطار الدور التنويري في الانفتاح على المجتمع والمساهمة في نشر الوعي والتثقيف السياسي للطلبة ودعم مبادرات الدولة لتنمية وتطوير وتعزيز قدرات الشباب وإعداد وتأهيل الكوادر الشابة للمشاركة في العمل العام ودمجهم في النشاط المؤسسي.

وحضر النائب شريف فخري، عضو المجلس عن قائمة في حب مصر، ممثلا عن المصريين فى الخارج، لإنهاء إجراءات استخراج الكارنيه، نظرا لعدم تواجده فى البلاد الفترة الماضية، والذى يعد اخر نائب من نواب المرحلة الاولى لم يتمكن من استخراج الكارنيه.

كما حضر إلى مقر مجلس النواب، عدد من الأعضاء الفائزين بانتخابات الجولة الأولى بالمرحلة الثانية التي أجريت على مستوى ١٣ محافظة.

وجاء من بين النواب، اللواء سامح سيف اليزل عضو المجلس عن قائمة في حب مصر، بقطاع القاهرة وشمال الدلتا، وعدد من النواب.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان