إعلان

بالفيديو - هيكل يرد على تهاني الجبالي ويتوعد برفع دعوة قضائية ضدها

08:10 م الإثنين 23 نوفمبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى ياقوت

شن أسامة هيكل، رئيس مدينة الانتاج الإعلامي، وزير الإعلام الأسبق، هجومًا حادًا على المستشار تهاني الجبالي، مؤسس التحالف الجمهوري للقوى الاجتماعية، على خلفية تصريحاتها التي أكدت فيها أن قائمة "في حب مصر" تحالفت مع تنظيم الإخوان، لحصد أصوات المصريين بالخارج، خلال زيارة أجراها هيكل واللواء سامح سيف اليزل إلى الكويت الإسبوع الماضي.

وقال هيكل، في مداخلة هاتفية ببرنامج "البرلمان القادم"، المذاع عبر فضائية صدى البلد، "اتهام الجبالي لنا جنائي وليس سياسي"، مشيرًا إلى نيته تحريك دعاوى قضائية ضدها بتهمة السب والقذف، بالإضافة إلى قيام القائمة بتحرير قضية ضدها في اللجنة العليا للانتخابات لاختراقها فترة الصمت الانتخابي.

وأضاف وزير الإعلام الأسبق: "أنا مش عارف إزاي كانت بتشتغل في القانون، لافتًا إلى أن اتهامها للقائمة بالتحالف من الإخوان ينم عن صدمتها في نتائج تصويت المصريين بالخارج، قائلًا: "عدد الاصوات الباطلة أكتر من الأصوات اللي خدتها في انتخابات المصريين بالخارج".

وأوضح أن زيارته للكويت كانت معلنة من قبل كافة وسائل الإعلام المصرية والكويتية، مشيرًا إلى أن الصور التي تم عرضها في مؤتمر الجبالي كانت لحفل عشاء دعاهم له أحد أعضاء الجالية المصرية بالكويت.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان