إعلان

وزير الإسكان يتلقى تقريرا بانتهاء تكليفات التعامل مع مياه الأمطار بالإسكندرية

12:29 م الإثنين 23 نوفمبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- إسلام الجوهري:

تلقى الدكتور مصطفى مدبولي وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، تقريراً مصوراً من المهندس حسن الفار رئيس الجهاز التنفيذي لمياه الشرب والصرف الصحي، بشأن انتهاء التكليفات العاجلة الخاصة بالتعامل مع مياه الأمطار في محافظة الإسكندرية، والأعمال الجارية بنفق المندرة .

وصرح وزير الإسكان بأن التقرير أكد أنه تم الانتهاء بنسبة 100% من إنزال وتركيب 600 متر طولي، كما تم انهاء الأعمال الميكانيكية للبيارة، وأيضاً تم الانتهاء من ربط البيارة بخط الطرد الذي تم تنفيذه.

وبشأن تنفيذ 11 مصبا للأمطار بحي الجمرك، أكد التقرير على انتهاء تنفيذها، وأنه تم إصلاح هبوط خط الصرف بشارع 218 نجع العرب أمام محطة التنقية الغربية، وأيضاً تم إصلاح هبوط خط طرد قطر 600 مم أمام محطة رفع المعمورة.

وأشار الدكتور مصطفى مدبولي إلى أن التقرير أوضح أنه بشأن نفق 45 فقد تم الانتهاء من الأعمال الخاصة بالمواسير والربط بمحطة الرفع (2) بجوار نفق 45 ، كما تم إعادة الشئ لأصله.

وقال المهندس حسن الفار إنه يتم اليوم الانتهاء من آخر الأعمال العاجلة المكلف بها الجهاز التنفيذي لمياه الشرب والصرف الصحي بمنطقة كارفور.

من ناحية أخرى، عقد وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، اجتماعاً مع رئيس الشركة القابضة للتشييد والبناء، ورؤساء الشركات التابعة، بحضور مسئولي قطاع المرافق بالوزارة، لمتابعة الموقف التنفيذي لمشروعات مياه الشرب والصرف الصحي المنفذة بتمويل من المنح والقروض، ودفع العمل بها. كما تم عرض تفصيلي لموقف مشروعات مياه الشرب والصرف الصحي المنفذة في المناطق الساخنة، والجدول الزمنى للانتهاء منها.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان