إعلان

القنصلية المصرية باسطنبول تكشف حقيقة الاعتداء على الفنان وجدي العربي

03:50 م الجمعة 20 نوفمبر 2015

الفنان وجدي العربي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أنقرة - (أ ش أ)

أكد القنصل العام المصري باسطنبول السفير بسام عصام راضي، أن مزاعم وقوع اعتداء على الممثل المعتزل وجدي العربي بمقر القنصلية "ليس لها أي أساس من الصحة"، مشددا على أن وجدي العربي لم يظهر في القنصلية على الإطلاق ولا توجد أي سجلات بأي تعاملات بين العربي والقنصلية من الأساس.

وأوضح راضي في تصريحات صحفية اليوم الجمعة أن القنصلية تتعامل مع جميع المواطنين على قدم المساواة طالما أنهم يحملون جواز السفر المصري وتقدم لهم جميع الخدمات المطلوبة دون النظر لخلفياتهم أو قناعاتهم السياسية، مؤكدا أنه من غير الوارد على الإطلاق أن يعتدي العاملون في أي بعثة أو سفارة مصرية على مواطن مصري.

وأشار راضي إلى أن هذه الشائعات المغرضة ليس لها هدف إلا تأليب الرأي العام بالكذب إضافة لأحداث أخرى وتسخين الأجواء العامة مع محاولات للشحن المعنوي استعدادا لذكرى 25 يناير.

وكان العربى - المنتمى لجماعة الإخوان المسلمين الإرهابية - قد نفى تعرضه للاعتداء أمام القنصلية المصرية في تركيا، مشيرا إلى أن الصورة المنشورة له على مواقع التواصل الاجتماعي هي لشخص قريب الشبه منه، مطالبا رواد مواقع التواصل بتحري الدقة فيما ينشر منعا لحدوث بلبلة بين الناس، على حد تعبيره.

وقال العربي عبر حسابه على فيسبوك: "إلى كل الأحباب من شغلهم خبر الاعتداء على أمام القنصلية المصرية بتركيا، الخبر غير صحيح جملة وتفصيلا، فأنا لم أَزر تركيا منذ يناير 2014".

هذا المحتوى من

Asha

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان