إعلان

مديريات الشباب تستقبل المقبولين في البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادة

04:06 م الأربعاء 18 نوفمبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - إبراهيم عياد :

بدأت مديريات الشباب على مستوى الجمهورية في استقبال المتقدمين المقبولين في المرحلة الأولى من اختبارات البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب القيادة لتقديم المستندات لاستكمال خطوات الاختبارات.

وكانت مديريات الشباب على مستوى الجمهورية قد خصصت مكاتب لاستقبال 5448 شاب نجح في اجتياز التقييم الأول.

و قد بدأت عملية تسليم الأوراق منذ الأمس الثلاثاء 27 نوفمبر و من المفترض أن تستمر حتى يوم الخميس 26 نوفمبر لإتاحة الفرصة لجميع المتقدمين لاستكمال أوراقهم.

وتفتح مكاتب المديريات أبوابها لاستقبال المتقدمين منذ الثامنة صباحاً و حتى الخامسة مساءا.

وجاءت عملية استلام الأوراق بسهولة و يسر وفقاً لكشوف المقبولين التي أُعلنت على مستوى الجمهورية من خلال الموقع الإلكتروني.

ووفقاً لنظام البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادة فالمتقدين المقبولين عبر النتيجة التي أعلنت على الموقع الإلكتروني يخوضوا عدد من مراحل التقييم و التصفية تبدء بعملية تسليم الأوراق للتأكد من صحة البيانات المذكور في استمارة التقدم ثم خوض امتحان كتابي لغة عربية و إنجليزية ثم إجراء مقابلة شخصية مع لجنة التقييم.

جدير بالذكر أن البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادة يعتبر كل من تقدم جزء من البرنامج و سيحصل المتقدمين الغير مقبولين ففي المرحلة الأولى على مزايا الاشتراك في عدد من الفعاليات الخاصة بالبرنامج و كذلك الحصول على المحتوى الدراسي للبرنامج مجانا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان