إعلان

جبهة شباب مصري تدرس برامج المرشحين لتوعية الناخبين للمشاركة في الانتخابات

04:06 م الثلاثاء 17 نوفمبر 2015

جبهة شباب مصري

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت ـ شيماء الليثي: 

أصدرت جبهة شباب مصري، بياناً لإعلان نتائج النشاط الذي قام به شباب الجبهة والحركة في عدد من دوائر المرحلة الثانية للانتخابات النيابية من أجل استطلاع رأي الشباب في هذه الدوائر وعقد لقاءات مع المرشحين والاستماع إلى برامجهم ونقل مطالب الشباب إليهم.

أعلن محمد عزت، الأمين العام لجبهة شباب مصري، أن الجبهة قامت بتنظيم حركة في عدد من دوائر المرحلة الثانية للانتخابات البرلمانية لاستطلاع رأس الشباب في هذه الدوائر و برامج المرشحين ، لافتا إلى أنها بدأت نشاطها بدوائر محافظة القاهرة حيث قاموا بفعاليات في دوائر مدينة نصر ومصر الجديدة وبولاق وعقدوا لقاءات مع عدد من الشباب والمرشحين بهذه الدوائر بهدف الاستقرار على أسماء وطرحها للدعم حتى تُحل مشكلة غياب المعلومة عن المرشحين.

و أضاف عزت، في بيان صحفي اليوم، أن الجبهة استقرت على دعم ترشيح الدكتور خالد حسام خيرت، والدكتور سمير غطاس، وعائشة الغنيمي، ممثلة للشباب كمرشحين عن دائرة مدينة نصر، وذلك بعد دراسة برامجهم ومتابعة نشاطهم بالمقارنة بالمرشحين الآخرين في الدائرة.

وأوضح البيان أن الدكتور خالد خيرت هو مرشح من جيل الوسط، وقادر على التواصل مع جيل الشباب وتمثيلهم، بالإضافة إلى طرح برنامجه رؤى محددة بالنسبة للتعليم والقضاء على البطالة والإصلاح التشريعي، كما أن تاريخ خيرت كنجل للبطل العميد حسام خيرت الذي فشلت أجهزة المخابرات العالمية في شراؤه يجعله غير قابل للإفساد وفوق مستوى الشبهات وقادر على مواجهة الفساد بقوة.

وذكر البيان أنه قد تم الاستقرار على دعم الطيار مالك بيومي في دائرة بولاق وقصر النيل في مواجهة مرشحين من رجال الأعمال ورموز سابقة، وذلك لتاريخه في العمل النقابي كرئيس للاتحاد المصري للنقابات المستقلة ودفاعه عن قضايا العمال ومحاربته للفساد وتقديمه رؤية وحلولا للقضاء على البطالة وطرحه مبادرة لتشغيل المصانع المتوقفة أسفرت عن تشغيل ٣٠،٠٠٠ شاب حتى الآن.

وأكدت الجبهة على دعم أحمد رسلان و زين السادات رئيس حركة وحدة الصف المصري والعربي في دائرة مصر الجديدة كونه قدم برنامجاً متكاملاً لمكافحة الفساد والارتقاء بالخدمات كما قام بالتواصل مع الشباب ومخاطبة قضاياهم من خلال لقاءاته وحملته واتصالاته خلال الفترة الماضية.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان