إعلان

خالد أبو بكر : علينا التعاون مع روسيا لتحديد الجناة في حادث سقوط الطائرة الروسية

01:07 م الثلاثاء 17 نوفمبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - سحر عزام :

طالب المحامي خالد أبو بكر بضرورة ترحيب مصر بالنتائج التي أعلنها جهاز الأمن الفيدرالي الروسي بتحطم الطائرة الروسية التي سقطت في سيناء في 31 أكتوبر الماضي بتفجير إرهابي والإعلان عن الاستعداد للتعاون مع الجانب الروسي لتحديد الجناة.

وكتب أبو بكر عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" اليوم الثلاثاء :" بنت مصريه اتقتلت في محكمه ألمانيه ،ألمانيا صرحت للمحامي المصري بحضور كل التحقيقات وفي المرافعة أمام المحكمة والنيابة المصرية حضرت القضية، يجوز للممثلين القانونيين لضحايا الطائرة الروسية حضور التحقيقات التي تجريها النيابة العامة المصرية باعتبارهم ممثلو المجني عليهم".

وأضاف المحامي خالد أبو بكر :" إعلان روسيا البحث عن المتسببين في تفجير الطائرة لا بد أن نرحب به ونعلن استعدادنا للعمل معهم لمعرفة الجناة ومن ورائهم داخل مصر وخارجها، علينا التعامل مع التحقيقات في تحديد مسؤولية من تورط في هذا الحادث بشفافية وأن نعلن نتائجها للعالم كله، العالم كله في مرمي نيران الإرهاب".

وقد صرح ألكسندر بورتنيكوف، رئيس جهاز الأمن الفيدرالي بأن الطائرة سقطت بقبلة منزلية الصنع تحتوي على كيلوجرام من مادة تي إن تي المتفجرة، معلنا عن مكافأة قدرها 50 مليون دولار لمن يدلي بمعلومات عن المتورطين في حادث تفجير الطائرة الروسية.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان