إعلان

أخبار متوقعة اليوم الاثنين 16 نوفمبر 2015

06:49 ص الإثنين 16 نوفمبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

(أ ش أ):
القاهرة .. يلتقي وزير الخارجية سامح شكري ، المبعوث النرويجي لعملية السلام في الشرق الأوسط تور فينيسلاند الذي يزور مصر حاليا ، كما يلتقي مع نظيره الاريتري عثمان صالح ، بالإضافة إلى وفد برلماني كيني.

القاهرة .. يفتتح وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور أشرف الشيحي ، ووزير الزراعة الدكتور عصام فايد ، فعاليات المؤتمر الدولي الثاني عشر لتكنولوجيا الصحراء ، والذي يعقد بكلية الزراعة جامعة القاهرة ويستمر لمدة 4 أيام ، وذلك بحضور 130 مشاركا من 15 دولة ، لمناقشة العديد الموضوعات المتعلقة بالبيئة الصحراوية.

القاهرة .. تستضيف وزارة التعاون الدولي الاجتماع الثاني للجنة التسيير الخاصة بإطار عمل الأمم المتحدة للمساعدات الإنمائية برئاسة الدكتورة سحر نصر وزيرة التعاون الدولي والمنسق المقيم للأمم المتحدة بمصر.

القاهرة .. يفتح المتحف المصري بميدان التحرير أبوابه أمام زائريه من المصريين والعرب والأجانب المقيمين بمصر مجانا اليوم ، وذلك في إطار الاحتفال بالعيد الـ 113 لإنشائه.

القاهرة .. تنظم الشبكة القومية للنانوتكنولوجي التابعة لأكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا ورشة عمل تضم مصر والهند في هذا المجال ، بهدف دراسة قائمة الموضوعات البحثية ذات الأولوية من وجهة نظر الطرفين ، وإعداد قائمة بأنشطة التعاون الممكنة بين البلدين.

القاهرة .. تعقد الغرفة الألمانية العربية للصناعة والتجارة ندوة بعنوان " المشروعات الناشئة للمجتمع المصري والألماني" ، وذلك بحضور وزير الصناعة والتجارة طارق قابيل ولفيف من رجال الأعمال وصناع القرار من كبرى الشركات الألمانية على الساحة الاقتصادية.

القاهرة .. يوقع محافظ القاهرة الدكتور جلال سعيد بروتوكول تعاون مع جمعية مصر الجديدة ويمثلها رئيس مجلس أمناء الجمعية الدكتور فاروق الجوهري ، يقضي بمساهمة الجمعية في تطوير بعض المناطق العشوائية بمحافظة القاهرة ، بتوفير التمويل اللازم لكافة متطلبات البنية الأساسية اللازمة ، من شبكات المياه والصرف الصحي والكهرباء.

الإسكندرية .. يفتتح وزير الشباب والرياضة خالد عبد العزيز ، ميدان الرماية بنادي الصيد السكندري بمحرم بك ، وذلك بعد تجديده .

أبوظبي .. يلقي علاء عمر الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة كلمة في فعاليات مؤتمر "ريادة الأعمال والابتكارات" بالإمارات ، يتناول فيها التيسيرات التي تقدمها مصر للمستثمرين ودعم جهودهم في توفير فرص عمل للمصريين ، كما يلتقى مع عدد من رجال الأعمال في أبوظبي ودبي .

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان