إعلان

بعد أزمة السياحة.. زعزوع: ننظر لمجريات الأمور بطرق خارج الصندوق

01:59 م الأحد 15 نوفمبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى المنشاوي :

قال وزير السياحة هشام زعزوع، إن إطلاق حملة "شرم الشيخ في قلوبنا" لتنشيط السياحة بمدينة شرم الشيخ، يأتي في إطار استراتيجية وزارة السياحة للتحرك السريع لمواجهة الأزمات والحرص على تفعيل آليات تنفيذية مختلفة لتنشيط السياحة الداخلية.

وأوضح زعزوع -في كلمة له خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده في أحد فنادق القاهرة- اليوم الأحد، أن الحملة ستستمر من اليوم 15 نوفمبر وحتى 30 إبريل من عام 2016، مضيفاً أنه يتم تيسير تنفيذ رحلات متدرجة الإقامة ووسائل الانتقال والتكاليف مما يساهم في زيادة الحركة السياحية الداخلية للمدينة، على حد وصفه.

وأشار وزير السياحة إلى أنه أجل الاجتماع العاجل المزعم إقامته في شرم الشيخ اليوم الأحد إلى الثلاثاء المقبل، مشيرًا إلى أنه سيعمل على النظر لمجريات الأمور بالمحافظة بشكل مختلف وبطرق خارج الصندوق، بالإضافة إلى عقد سلسلة من اللقاءات الإعلامية مع وسائل الإعلام المحلية والأجنبية لبث رسائل طمأنة للعالم عن مقاصدنا السياحية.

يذكر أن شرم الشيخ تشهد حالة من الركود الاقتصادي بعد اعلان كلا من "روسيا وانجلترا"، تعليق السفر الى هناك عقب حادث الطائرة الروسية التي وقعت بمصر، وأسفرت عن وفاة كل ركابها.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان