إعلان

أول ديسمبر.. أكبر شركة طيران روسية تعلق رحلاتها من وإلى مصر

07:45 م الجمعة 13 نوفمبر 2015

شركة ايروفلوت،

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

موسكو- (د ب أ):

أعلنت شركة ايروفلوت، أكبر شركة طيران روسية، اليوم الجمعة، أنها ستعلق الرحلات الجوية بين روسيا ومصر، اعتبارا من الأول من شهر ديسمبر المقبل، وفقا لما أوردته وكالة "نوفوستي" الروسية للأنباء.

وتقوم الشركة حاليا بنقل الركاب الروس من مصر إلى روسيا فقط في إطار الحظر الروسي المفروض على نقل الركاب إلى مصر اعتبارا منذ 6 نوفمبر الجاري.

وأكدت ايروفلوت اليوم الجمعة أنها ستعلق رحلاتها إلى ومن مصر في الأول من الشهر المقبل.

وأوضحت أن تقليص برامج الطيران المقرر والتعليق المؤقت للرحلات الجوية بين موسكو وأماكن في مصر سيستمران حتى نهاية الجدول الشتوي، الموافق 27 مارس .2016

وفي وقت سابق اليوم، حظرت الوكالة الفيدرالية الروسية للنقل الجوي رحلات شركة "مصر للطيران" من القاهرة إلى موسكو.

وذكرت وكالة الأنباء الروسية "إنترفاكس" اليوم الجمعة استنادا إلى مصادر بمطار دوموديدوفو الدولي في موسكو أن السبب في هذا القرار يرجع إلى مخاوف أمنية.

وتلقت إدارة مطار دوموديدوفو في موسكو برقية من الوكالة الفيدرالية الروسية للنقل الجوي تفيد بحظر رحلات شركة "مصر للطيران" إلى روسيا بدءا من السبت 14 نوفمبر الجاري، بحسب الموقع الإلكتروني"روسيا اليوم ".

وكانت شركة "مصر للطيران" قد أعلنت أنها تدرس إمكانية زيادة عدد رحلاتها إلى روسيا، وذلك بعد تعليق تحليق الطائرات الروسية إلى مصر يوم السادس من نوفمبر، حتى صدور نتائج التحقيق في كارثة الطائرة الروسية في سيناء يوم 31 من أكتوبر الماضي، بحسب ما أورده موقع "روسيا اليوم".

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان