إعلان

النيابة الإدارية توقع بروتوكول تعاون مع مركز البحوث الاجتماعية والجنائية

01:59 م الثلاثاء 10 نوفمبر 2015

النيابة الإدارية توقع بروتوكول تعاون مع مركز البحو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمرو علي:

وقع اليوم الثلاثاء، المستشار سامح كمال - رئيس هيئة النيابة الإدارية والدكتور نسرين البغدادي–مدير مركز البحوث الاجتماعية والجنائية بالمقر الرئيس لهيئة النيابة الإدارية بمدينة السادس من أكتوبر، بروتوكول التعاون المشترك بين هيئة النيابة الإدارية والمركز القومي للبحوث الاجتماعية والجنائية.

ويأتي البروتوكول في إطار الاستراتيجية الشاملة التي وضعتها النيابة الإدارية، لرفع وتعزيز مستوى التدريب والتكوين للأعضاء .

ويشمل البروتوكول التعاون العلمي والقانوني والثقافي في مجالات الاهتمامات المشتركة بين الطرفين بما يحقق أهداف كل منهما وفقاً للأحكام الوطنية والمواثيق الدولية السارية، وتنظيم مؤتمرات وندوات وورش عمل ودورات تدريبية وإجراء البحوث والدراسات في ضوء المناهج العلمية المتعارف عليها ووفقاً للمعايير الدولية السارية مع نشرها في المجلات والدوريات العلمية والوسائط الإعلامية والإلكترونية ذات الصلة.

كما يتعاون الطرفان في ترشيح المحاضرين والباحثين والخبراء المتخصصين وتبادل الوثائق محل الاهتمام المشترك وذلك كله مع مراعاة الأحكام الخاصة بسرية تداول المعلومات والوثائق .

حضر التوقيع لفيف من المستشارين من قيادات النيابة الإدارية والمستشار المشرف على إدارة مكافحة الفساد، والمستشارون نواب رئيس الهيئة مديري وحدات التحليل الإحصائي وقضايا الاستثمار والشكاوى ومركز المعلومات، والمستشارون أعضاء المكتب الفني لرئيس الهيئة .

كما حضر عن المركز القومي للبحوث الاجتماعية والجنائية كل من رؤساء الشعب المعنية بالمركز و أ.د فتحي قناوي–وكيل شعبة الجوانب الكيميائية والبيولوجية والمنسق العام للدورات التدريبية ، والمستشار نائب رئيس مجلس الدولة والمستشار القانوني للمركز.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان