إعلان

الخميس المقبل آخر موعد لاستخراج "كارنيهات" نواب المرحلة الأولى

01:21 م الثلاثاء 10 نوفمبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد على :

كشفت مصادر مطلعة بمجلس النواب عن اقتراب غلق باب استخراج كارنهيات اعضاء مجلس النواب الجدد الفائزين في المرحلة الأولى ومنح الاعضاء المتخلفين مهلة 48 ساعة على أن يكون يوم الخميس المقبل هو الموعد النهائي لاستخراج كارنيهات العضوية للنواب الفائزين بعد أن حصل 266 نائب على عضويتهم من إجمالي 273 عضو فائز في المرحلة الأولى .

وأوضح مصادر بالأمانة العامة لمجلس النواب أن باقي النواب الذين لم يستخرجوا كارنيهات عضويتهم والبالغ عددهم 5 نواب أمامهم مهلة 48 ساعة لافتا إلى أن باقي الاعضاء الذين لم يستخرجوا كارنيهات العضوية سيحصلون عليها مع نواب المرحلة الثانية .
واضاف انه حضر اليوم نائبين من محافظة البحر الأحمر وأسوان لإنهاء اجراءات استخراج كارنيهات العضوية .

وكانت لجنة استقبال النواب الجدد فتحت أبوابها لاستخراج كارنيهات عضوية النواب الفائزين في المرحلة الأولى في 3 نوفمبر الماضي .

واوضحت أن الاعضاء مصنفين على النحو التالي " 57 نائب للقوائم جميعهم من قائمة في حب مصر - 209 نائب للفردي" منهم 139 نائب من المستقلين، و 127 نائب من المنتمين إلى أحزاب .

وأشار البيان إلى ان نواب الاحزاب مصنفين على النحو التالي :

2 نائب لحزب السلام الديمقراطي، و نائب واحد لحزب المحافظين، و 8 نواب لحزب النور، و 41 نائب لحزب المصريين الأحرار، و 3 نواب لحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي، و 2 نائب لحزب مصر الحديثة، 16 نائب لحزب الوفد الجديد، ونائب واحد لحزب الحرية، و 7 نواب لحزب حماة الوطن، و 25 نائب لحزب مستقبل وطن، و نائب واحد لحزب الحركة الوطنية المصرية، و 10 نواب لحزب الشعب الجمهوري، و نائب واحد لحزب الصرح المصري الحر، و 7 نواب لحزب المؤتمر، و نائب واحد لحزب مصري بلدى، و نائب واحد لحزب العربي الديمقراطي الناصري .

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان