إعلان

الجيزة تزيل عقاراً مخالفا بكرداسة في حرم الدائري

12:22 م الثلاثاء 10 نوفمبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الجيزة -أ ش أ:

نفذت محافظة الجيزة بالتعاون مع الجهات الأمنية قرار إزالة لأحد العقارات المخالفة بمركز ومدينة كرداسة.

وقال محافظ الجيزة الدكتور خالد زكريا العادلي -في تصريح له اليوم الثلاثاء - إن العقار اقامه صاحبه في حرم الطريق الدائري وعلى أرض تابعة لأملاك الدولة وصدرت له 3 قرارت إزاله وتم عمل محاضر تعد للمخالف لتعديه علي حرم الطريق الدائري والتمادي في المخالفة، موضحا أن العقار مكون من 5 أدوار و يضم 16شقة و5محلات تجارية .

من جانبه، أكد خيري مرسي رئيس مركز ومدينة كرداسه أنه تم الدفع بمعدات وعمال المدينة والقوات الأمنية برئاسة اللواء علاء حلبص مساعد مدير أمن الجيزة لإزالة العقار الذي يمثل خطورة كبيرة نظرا لاقترابه من الطريق الدائري بالإضافة لوجود محلات " مقهي ومحل كاوتش" أسفل العقار تمارس أعمال بلطجة علي العربات المترددة علي الطريق.

وأضاف أنه تم تكثيف ورديات العمل للانتهاء من أعمال الإزالة خلال يومين ، حيث تم الانتهاء من إزالة الوجهات الأمامية والخلفية ويجري استكمالها .

وكانت الحملة قد شهدت محاولة صاحب العقار خداع قوات الأمن بأن العقار مسكون وتقيم به بعض الأسر والتي قام باستئجارها للإقامة في الشقق ومحاولة تعطيل قوات الأمن وحملة الإزالة في تنفيذ القرار إلا أن الحملة بعد أن فطنت لمحاولته قامت بالقبض على هؤلاء المواطنين واستكمال الحملة والبدء في إزالة العقار .

هذا المحتوى من

Asha

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان