إعلان

قيادي وفدي: خطاب السيسي اليوم يقضي على زيادة الأسعار

06:24 م الأحد 01 نوفمبر 2015

محيي بدراوي المستشار السياسى لحزب الوفد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- (مصراوي):

أشاد محيي بدراوي، المستشار السياسى لحزب الوفد، بخطاب الرئيس عبد الفتاح السياسى الذي ألقاه اليوم بالندوة التثقيفية بمسرح الجلاء.

وقال بدراوي في بيان له، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي يثبت كل يوم أن لدينا رئيسا شعبيا يعيش ظروف ومشاكل شعب مصر بجد ويشعر بالمواطن البسيط ، حيث أكد فى خطابه على العديد من القضايا الهامة للمواطن البسيط، وتدخل الدولة خلال هذا الشهر من خلال القوات المسلحة لخفض الأسعار والقضاء على احتكار السلع وزيادة الأسعار، وأن الدولة لن تقترب من أموال الناس أبداً، واحترام القانون والالتزام بتعهدات الدولة مع شعبها ومع المستثمرين.

كان الرئيس عبد الفتاح السيسي قد شهد الندوة التثقيفية العشرين بعنوان "أكتوبر الإرادة والتحدي" في مسرح الجلاء بحضور الفريق أول صدقي صبحى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والانتاج الحربى، ووزير الداخلية اللواء مجدى عبد الغفار والفريق محمود حجازي رئيس الأركان، وعدد من كبار قادة القوات المسلحة، بالإضافة إلى الإعلاميين والسياسيين والشخصيات العامة.

وعرضت القوات المسلحة، خلال الندوة فيلما تسجيليا عن معركة كبريت، التي قاد خلالها رجال القوات المسلحة أشرس المعارك ضد العدو الاسرائيلي في أكتوبر 1973، بالإضافة إلى فيلم عن دور الشهيد إبراهيم عبد التواب قائد الكتيبة التي خاضت معركة كبريت.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان