إعلان

"الإنتاج الإعلامي" تنفي تسهيل الدعاية الانتخابية لقائمة "في حب مصر"

03:14 م الجمعة 09 أكتوبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى المنشاوي :

نفت مدينة الإنتاج الإعلامي قيامها بتقديم تسهيلات لمرشحي قائمة في حب مصر، كما زعمت بعض الصحف خلال الفترة الماضية.

وأكدت مدينة الإنتاج الإعلامي إلتزامها الكامل مع قائمة في حب مصر باللوائح المالية للشركة، وأن رئيس مجلس إدارة مدينة الإنتاج الإعلامي وجه بضرورة التشديد في تطبيق هذه اللوائح مع القائمة بشكل خاص، وسددت القائمة كافة الرسوم المقررة قبل بدء التصوير، كما رفض رئيس مجلس الإدارة منح القائمة أي خصومات علي قيمة التصوير وفق حقه في اللائحة .

وأشارت المدينة إلى أن قيام بعض الصحفيين بنشر هذه الأكاذيب في حق رئيس المدينة يلقي ظلالا من الشك في نوايا النشر بهذه الصورة، خاصة أن أحدا ممن نشروا مثل هذه الأكاذيب طلب توضيحا من المدينة أو الإدارة الإعلامية بها قبل النشر .

وأوضحت إدارة مدينة الإنتاج الإعلامي أن التصوير داخل المدينة يخضع لأسعار ثابتة تطبق علي الجميع، وليس هناك أي تمييز أو محاباة لأي شخص أو جهة بل أن المدينة حريصة كل الحرص علي تطبيق هذه القواعد واللوائح علي أي فرد وخاصة إذا كان ينتمي إليها ومرشح للإنتخابات البرلمانية حتي وإن كان رئيسها.

كما أكدت المدينة أنها جهة حيادية, وترحب بكل المرشحين للانتخابات بمختلف إنتماءاتهم الذين يرغبون في تصوير إعلانات داخل المدينة وفق اللوائح المعمول بها في هذا الشان والمطبقة بسواسية علي الجميع.

وناشدت مدينة الإنتاج الإعلامي، الصحفيين وممثلي المؤسسات الصحفية، الفصل بين تغطيتهم لفعاليات وأنشطة المدينة، وبين تغطية أنشطة الدعاية الإنتخابية، وعدم الخلط بين الأمرين لمجرد أن رئيس مجلس الإدارة أحد المرشحين للإنتخابات.

كما طالبت مدينة الإنتاج الإعلامي، الصحفيين باللجوء للمصادر الرسمية بالمدينة في الحصول علي المعلومات وذلك تحقيقا للمصداقية وخاصة في هذه المرحلة الدقيقة التي تمر بها البلاد.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان