إعلان

"في حب مصر" ترد على الصورة المتهمة بتهميش ذوي الاحتياجات الخاصة

12:34 م الخميس 08 أكتوبر 2015

الدكتور عماد جاد المتحدث الإعلامي باسم قائمة في حب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-علاء أحمد:

قال الدكتور عماد جاد المتحدث الإعلامي باسم قائمة "في حب مصر"، إن الصورة التي يتم تداولها على أنها تهميش لذوي الاحتياجات الخاصة، إدعاء غير صحيح.

وأضاف جاد خلال تصريح خاص لمصراوي، اليوم الخميس، أن مثل هذه الصور الجماعية للقائمة، يقوم بترتيبها مخرج العمل، ولا علاقة لها باللإشارة إلى تهميش ذوي الاحتياجات الخاصة.

واستنكر جاد أن تتم الإشارة إلى تعمد تهميش بعض الفئات، هي أصلا مرشحة على القائمة، وكل من بالقائمة على قلب رجل واحد دون تفرقة.

ووجه جاد رسالة لمنتقدي القائمة قائلًا "هؤلاء أناس يبحثون عن أي شيئ يرونه من وجهة نظرهم أنه سلبي، يحاولون الهجوم به على القائمة، وهي أشياء لا أساس لها من الصحة، والقائمة تسير فيما تسير إليه بعيداً عن المنتقدين".

يذكر أن نشطاء على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، تداولوا صورة مجمعة لقائمة "في حب مصر"، يظهر فيها اللواء سامح سيف اليزل مع جميع أعضاء القائمة، وفي المقدمة يقف بجواره أسامة هيكل، ومصطفى بكري، والسفير محمد العرابي، والكابتن طاهر أبوزيد، والدكتورة هبة هجرس الأمين العام للمجلس القومي لذوي الإعاقة.

وأثار جلوس بعض ممثلي القائمة من ذوي الاحتياجات الخاصة وسط الصورة، دون ظهورهم فيها بشكل واضح لجلوسهم على الكراسي المتحركة؛ استياء نشطاء فيس بوك.


اقرأ أيضا:

صورة "في حب مصر".. ضد ذوي الاحتياجات الخاصة أم ليست رسمية؟

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان